رياضة
أخر الأخبار

إسبانيا تفوز على إيطاليا وتتأهل لنهائي دوري أمم أوروبا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

توقفت سلسلة منتخب إيطاليا القياسية بدون خسارة، بعد أن سقط أمام نظيره الإسباني، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية مساء أمس الأربعاء.

ووقع فيران توريس هدفي إسبانيا في الدقائق 17 و45+1، بينما أحرز لورينزو بيليغريني هدف إيطاليا بالدقيقة 83.

بهذه النتيجة سيواجه منتخب إسبانيا في المباراة النهائية، يوم الأحد المقبل، مع الفائز من مواجهة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام مساء اليوم الخميس.

في السياق قال مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي عن الفوز على منتخب إيطاليا في مؤتمر صحفي بعد المباراة إن “سبب الفوز هو الشخصية والجرأة التي اتّصف بها اللاعبون لدى خوض المباراة منذ البداية”.

اقرأ أيضا: الدوري الإسباني..خسارة جديدة لبرشلونة وريال مدريد يتجرع أولى هزائمه

وأضاف مدرب منتخب إسبانيا: “لقد كانت مباراة جيدة للغاية. كخصمَين، قدّمنا أفضل ما لدينا، عدنا من جديد وشكّلنا الكثير من الخطورة، وضغطنا بشكل جيد، أنا سعيد للغاية. كنا رائعين من حيث الأداء”.

وحول المنافس المرتقب في النهائي، قال: “الفرق هي التي تفوز بالألقاب. منتخبا فرنسا وبلجيكا قويّان. سنحاول طرح تعقيدات أمام المنافس (الذي سيتأهّل) ومحاولة الفوز باللقب”.

يشار إلى أن المنتخب الإسباني تمكن من إنهاء السلسلة القياسية للمنتخب الإيطالي ( بطل يورو 2020) الذي لم يخسر في 37 مباراة على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى