مجتمع
أخر الأخبار

مقتل امرأة تونسية حامل طعنا في ألمانيا.. والشكوك تحوم حول زوجها

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

لقيت امرأة تونسية حامل حتفها في منطقة “لونبيورغ” بولاية” هامبورغ” شمال غرب ألمانيا، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام ألمانية.

ووفقا للمصادر فإن المرأة تعرضت لطعنات بواسطة سلاح أبيض تسببت بمقتلها، مشيرة إلى أن ظروف الجريمة لاتزال غامضة لكن الشكوك تحوم حول زوجها في وجود صله له بالجريمة.

وفي تفاصيل الحادثة فقد زعم زوج الضحية البالغ من العمر 37 عاما، أنه وجد زوجته وقد كانت مفارقة للحياة صباح أمس الأول الجمعة داخل شقتهما، ليقوم على الفور بإبلاغ الجيران الذين بدورهم أبلغوا الشرطة على الفور.

وتؤكد المصادر أنه بحسب التحقيقات فقد تعرضت المرأة لعدة طعنات في ساعات الصباح في شقتها التي توفيت فيها، مؤكدة أن الشرطة عثرت على أداة الجريمة وهي سكين.

اقرأ أيضا: للعام الـ 9 على التوالي.. ألمانيا الوجهة الرئيسية للمهاجرين للوصول إلى “الحلم الأوروبي”

المحققون قالوا إن هناك احتمال وجود علاقة اجتماعية بين الضحية والجاني، في إشارة إلى الزوج.

ويوم أمس أعلن متحدث باسم الشرطة أنه تم اعتقال شخص واحد على الأقل في إطار التحقيقات بالجريمة، قبل أن يعلن اليوم الأحد، مكتب المدعي العام في”لونبيورغ” أنه تم القبض على الزوج كمشتبه به أول في الجريمة، مؤكدا أن الشرطة لم ترغب في تقديم معلومات إضافية بسبب مواصلة التحقيق في ملابسات الجريمة.

يذكر أنه تتكرر بين الفترة والأخرى في الكثير من الدول الأوروبية، حوادث قتل الزوجات بأيدي أزواجهن، لاسيما من الأصول المهاجرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى