دول ومدن
أخر الأخبار

كان جالسا في حديقته .. طائرة تفرغ حمولتها من مياه الصرف الصحي على بريطاني

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

في مصادفة غريبة ومؤسفة، تعرض أحد سكان مدينة وندسور البريطانية لحادث عندما أفرغت طائرة مياه الصرف الصحي الخاص بمرحاضها فوق حديقته، لكن الحظ العاثر للرجل هو تصادف جلوسه في حديقته لحظة رمي الطائرة لحمولتها من مياه الصرف الصحي ما تسبب في “تغطيته بشكل كامل” بفضلات بشرية.

وسائل إعلام بريطانية نقلت عن كارين ديفيز، وهي عضو في منتدى للطيران بوندسور، قولها أمس الثلاثاء “لقد شعرت بالرعب عند سماعي بالحادث”، مضيفة أن مياه الصرف الصحي غطت بالكامل الرجل سيء الحظ وحديقته والمظلات الموجود داخل الحديقة.

ولم تكشف ديفيز عن اسم شركة الطيران التي تسببت في الحادث، غير أنها قالت “تقع على مسافة طويلة جداً من هنا”، في إشارة فيما يبدو أن الشركة ليست بريطانية.

اقرأ أيضا: 800 مهاجر يعبرون المانش نحو بريطانيا خلال الأيام الماضية

وتسبب هذا الحادث في إثارة استغراب أعضاء منتدى الطيران، فعادة ما تُخزن مراحيض الطائرات مياه الصرف الصحي في خزانات خاصة ثم يتم التخلص من محتوياتها بمجرد هبوط الطائرة في المطار عبر شاحنات خاصة لهذا الغرض.

يشار إلى أن القانون يفرض على الطائرات عدم قذف مياه الصرف الصحي في الهواء، بعد ان استخدمت الطائرات سابقا ولمدة 30 عاما المراحيض الفارغة من المياه، قبل صدور قرارات تجبر الطائرات على إفراغ حمولتها من مياه الصرف لدى هبوطها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى