ثقافة وفنون
أخر الأخبار

فتاة من أم مغربية تتوج بملكة جمال إسبانيا

أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

توجت الإسبانية المغربية “سارة لويناز”، أمس الثلاثاء، بلقب ملكة جمال إسبانيا لسنة 2021.

ومثلت “سارة” وهي من أم مغربية، إقليم “الباسك” في المسابقة، وهي المنطقة التي ينحدر منها والدها الإسباني الأصل، فيما تنحدر والدتها من مدينة زايو المغربية.

ومن المقرر أن تمثل “سارة” البالغة 23 عاما و التي تدرس إدارة الأعمال، إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام نهاية العام في إحدى البلدان الأوروبية.

ونقل عن الفائزة باللقب وهي ذات جنسية مزدوجة إسبانية ومغربية في تصريح لوسائل إعلام إسبانية، قولها، إنها معجبة بعائلتها وتقر بحبها لهم لا سيما والدتها التي تنحدر أصولها من إقليم الناظور شمال شرق المغرب.

اقرأ أيضا: من بين 50 ألف مشارك.. لبناني يفوز بالجائزة الفرنسية الكبرى في التصوير

وأضافت أن والدتها تعد المثال الذي تتبعه، مؤكدة أنها والدتها “امرأة مجتهدة للغاية وقد ضحت بالغالي والنفيس من أجل عائلتها”، لافتة إلى أن “هذا اللقب كانت تحلم به منذ طفولتها”.

وجاء تتويج سارة بملكة جمال إسبانيا كثاني مشاركة لها في هذا المسابقة بعدما توجت وصيفة وكان ذلك عام 2017 وحينها كانت تبلغ من العمر 19 عاما- بحسب الإعلام الإسباني- الذي أشار إلى أن عائلتها في بداية الأمر رفضت مشاركتها في عالم الأزياء والجمال، لخوفها من تأثير ذلك على مسارها الدراسي، إلا أنها بعد ذلك تقبلت مشاركتها في هذه المسابقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى