ثقافة وفنون
أخر الأخبار

بعد فوز بايدن.. ترامب يتحول إلى لاعب غولف في متحف بريطاني

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

استبدل متحف “مدام توسو” الشهير في لندن، ملابس الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته “دونالد ترامب”، من بدلة رسمية سوداء إلى ملابس لاعب غولف، وذلك بعد فوز “جو بايدن” برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

الحساب الرسمي للمتحف عبر موقع “تويتر”، مجموعة من صور تشير إلى تغير شكل تمثال “ترامب”، وتُظهر اللقطات موظفًا في المتحف وهو ينظف شعر الرئيس بينما يعمل فنان ماكياج على ملامح وجهه.

وأظهرت الصور الجديدة “ترامب”. يقف بجوار حقيبة نوادي الجولف ويرتدي قبعته الحمراء الشهيرة التي كتب عليها: “ترامب 2020 حافظ على أمريكا عظيمة!”، وقميصاً أرجوانياً بأكمام طويلة وبنطالًا لرياضة الغولف.

يذكر أن وسائل إعلام أمريكية أعلنت، انتصار مرشح الحزب الديمقراطي، “جو بايدن”، بالانتخابات الرئاسة، ليكون الرئيس الأمريكي الجديد.

اقرأ أيضا: سخر منها ترامب.. ناشطة سويدية تتدخل في الانتخابات الأمريكية

وعلق المتحف البريطاني على الصور: “ربما لم تحقق حملته أفضل ما لديها، وقد بات ترامب الآن بصدد تكريس المزيد من الوقت لممارسة رياضته المفضلة، ولذا قام المتحف بتتغيير ملابس شخصيته لتعكس خزانة ملابسه المحتملة في ٢٠٢١”.

وأعلن “بايدن” فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وقال إنه يتشرف بأن “اختاره الأمريكيون لقيادة البلاد”. مؤكداً أن “العمل الذي ينتظره رئيسا للبلاد ليس سهلا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى