رياضة
أخر الأخبار

هولندا تتصدر المجموعة الأولى في دوري الأمم الاوروبية

أخبار العرب في أوروبا – هولندا

تصدر المنتخب الهولندي، المجموعة الأولى بعد فوزه على بولندا (1-0)، وذلك في أول انتصاره في دوري الأمم الأوروبية بنسخته الثانية، بينما وقع المنتخب الإيطالي في فخ التعادل أمام البوسنة والهرسك (1-1).

المباراة الأولى التي أقيمت في العاصمة “أمستردام”، سجل لاعب توتنهام، “ستيفن بيرغفاين،” هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61، آما في المباراة الثانية.

وتعثر المنتخب الإيطالي على أرضه، على ملعب “أرتيميو فرانكي” في مدينة فلورنس، أمام منتخب البسونة السباق للتسجيل عن طريق مهاجم روما، “إدين دزيكو” في الدقيقة 57، لكن ستيفانو سينسي لاعب الإنتر والعائد من الإصابة عادل الكفة في الدقيقة 67.

وتصدرت هولندا  المجموعة بـ 3 نقاط، تليها البوسنة والهرسك في الوصافة بنقطة، وهو نفس رصيد إيطاليا صاحبة المركز الثالث، بينما تظل بولندا خالية الوفاض في المركز الأخير.

اقرأ أيضا :ميسي يقرر البقاء في برشلونة

أما في المجموعة الأولى، فقد  فازت النمسا على مضيفتها النرويج (2-1)، بينما تعادلت رومانيا على أرضها مع أيرلندا الشمالية (1-1)، لتحتل النمسا صدارة المجموعة بثلاث نقاط، خلفها برصيد نقطة واحدة كل من أيرلندا الشمالية ورومانيا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما تقبع النرويج في ذيل المجموعة بلا نقاط.

وتصدرت جمهورية التشيك المجموعة بفوزها (1-3) على سلوفاكيا. المجموعة الثانية. كما شهدت المجموعة الرابعة من المستوى الثالث فوزين خارج الأرض بنفس النتيجة لألبانيا على بيلاروسيا وكازاخستان على ليتوانيا (2-0)، اذ حصلت ألبانيا وكازاخستان على 3 نقاط تتمركزان بها في صدارة ووصافة المجموعة على الترتيب، بينما يأتي منتخبا بيلاروسيا وليتوانيا برصيد صفر نقاط في المركزين الثالث والرابع، على الترتيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى