طفولة
أخر الأخبار

بتهمة تجويع طفل وتعذيبه حتى الموت.. الحكم على زوجين في بريطانيا بالسجن المؤبد

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

أصدرت محكمة بريطانية اليوم الجمعة، حكما على زوجين بالسجن المؤبد لمدة 21 عاما و29 عاما بسبب تورطهما في تعذيب وقتل ابن المتهم الأول آرثر لابينجو هيوز البالغ من العمر ست سنوات.

وبحسب الادعاء فإن زوجة الأب المدعوة “ايما توستن” قتلت الطفل بإلاعتداء عليه واحداث إصابته بجرح قاتل في رأسه داخل منزلها في مدينة سوليهول عام 2020، مشيرة إلى أنها التقطت صوراً للطفل المجني عليه “آرثر” ملقى على الأرض وأرسلتها إلى والده “هيوز أدين” المتهم الثاني في الجريمة.

ونشرت وسائل الاعلام البريطانية مقطع فيديو للطفل وهو يستغيث ويصرخ “لا احد يحبني .. اني اتضور جوعا”.

ويقول الادعاء بأن الطفل تعرض لسوء المعاملة، حيث تم تسميمه بالملح وتجويعه والاعتداء عليه بالضرب المنتظم والإجبار على الوقوف لساعات بمفرده والنوم على الارض، وفقا لما نقلت صحيفة” ديلي ميل” البريطانية.

وأصدرت المحكمة على زوجة الاب حكما بالسجن 29 عاما، لتعذيبها وتجويعها وضربها الطفل حتى الموت، فضلا عن اتهامها بالسخرية منه بينما كان يحتضر.

اقرأ أيضا: باريس ترفض اقتراح لندن تسيير دوريات مشتركة على أراضي فرنسا

فيما اتهم والده بالمشاركة في قتله اذ أجبره على العيش في جحيم زوجته حتى لفظ انفاسه الاخيرة، ويواجه عقوبة السجن لمدة 21 عاما.

وقال قاضي جلسة المحاكمة، إن إساءة معاملة الزوجين للطفل كانت “بلا شك واحدة من أكثر الحوادث إزعاجا”، واتهم الزوجين بالمعاملة القاسية واللاإنسانية للطفل القتيل “آرثر” والتي افضت الى قتله مع سبق الاصرار والترصد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى