دول ومدن
أخر الأخبار

تقارير: العثور على آثار تعاطي مخدرات داخل مجلس العموم البريطاني

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

أكد رئيس مجلس العموم البريطاني ليندسي هويل أمس الأثنين، التقارير التي أشارت إلى تعاطي المخدرات داخل مجلس العموم (البرلمان)، معبرا عن قلقه إزاء هذه التقارير .

يأتي هذا بعدما أفاد تقرير لصحيفة “صنداي تايمز” قبل أيام، كشف أنه تم العثور على آثار للكوكايين في 11 من أصل 12 موقعا بالبرلمان.

ووصف رئيس البرلمان “هويل” في بيان التقارير التي تفيد بالعثور على آثار للكوكايين في مناطق بقصر “وستمنستر” لا يمكن لأحد الوصول إليها إلا لمن لديهم تصاريح برلمانية، بأنها “مقلقة للغاية”، مشددا على أن هذا الأمر من الأولويات بالنسبة له وسيبحثه مع الشرطة.

كما توقع أن يشهد “تطبيقا كاملا وفعالا للقانون” على الكيان النيابي. فيما اقترح عضو رفيع المستوى بالبرلمان إحضار كلاب بوليسية لاقتفاء آثار المواد المحظورة.

اقرأ أيضا: بريطانيا ترصد عدد كبير من الإصابات بمتحور “أوميكرون”

وتقول “صندي تايمز” في تقريرها إنه تم الكشف عن الكوكايين في عدة مواقع، بما في ذلك الحمامات بالقرب من مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وتلك الخاصة بوزيرة الداخلية بريتي باتيل.

كذلك، تم العثور أيضا على بقايا مخدرات بالقرب من الغرف التي يستخدمها حزب العمال المعارض، بالإضافة إلى غرفة طعام في مجلس اللوردات وحانة خاصة في “وستمنستر” تسمى حانة الغرباء.

جدير بالذكر، أن تقرير “صنداي تايمز” يأتي في الوقت الذي أعلن فيه جونسون عن خطة جديدة مدتها 10 سنوات لمحاسبة مرتكبي جرائم المخدرات وتشديد الجرائم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى