مجتمع
أخر الأخبار

ألمانيا.. الكشف عن ملابسات مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

كشفت الشرطة الألمانية عن ملابسات مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة، عثرت على جثثهم داخل منزل في ضواحي العاصمة برلين يوم السبت الماضي.

وأكدت الشرطة اليوم الثلاثاء، أن رجلا زور شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا، قتل زوجته وأطفاله الثلاثة قبل أن ينتحر خشية حرمان السلطات له من حق الأبوّة بعد اكتشاف إقدامه على تزوير.

نتيجة ملابسات الجريمة التي توصلت إليها السلطات جاءت بعد عثورها على رسالة كتبها القاتل قال فيها، إنه “زور شهادة تطعيم لزوجيته واكتشف صاحب عملها” مما دفع الزوجين لاتخاذ قرار الانتحار خوفا من التعرض للاعتقال وفقدان أطفالهما.

وكانت الشرطة الألمانية قد عثر مساء السبت على جثث بالغين اثنين، كلاهما في الأربعين من العمر، وثلاثة أطفال، تتراوح أعمارهم بين 4 و8 و10 أعوام، توفيوا متأثرين بجروح ناجمة عن أعيرة نارية في منزل عائلي في بلدة “كونيغس وسترهاوزن” جنوب برلين.

اقرأ أيضا: بتهمة تهريب مهاجرين.. السجن لعراقيين وسوري في فرنسا

وتم استدعاء الشرطة للمنزل بعد إفادة شهود عيان بوجود جثث هامدة في المنزل المنكوب. ولدى وصولها للمنزل شرعت السلطات في مباشرة التحقيقات الجنائية، كما شارك فنيون جنائيون بالإضافة إلى خبير من معهد براندنبورج للطب الشرعي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحافية ألمانية أن الضحايا الخمسة كان يفترض أن يخضعوا للحجر الصحي بسبب فيروس كورونا.

يشار إلى أن الحادث المأساوي جاء في وقت شددت فيه ألمانيا القيود في محاولة لوقف الموجة الرابعة من جائحة كورونا. واعتبارا من الشهر الماضي، يُطلب من الموظفين إثبات تلقيهم التطعيم أو تعافيهم من المرض أو إظهار النتيجة السلبية لاختبار كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى