أخباررياضة
أخر الأخبار

تعرف على حفل افتتاح مونديال قطر والتوقيت والفقرات الفنية

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

ساعات قليلة ويبدأ كأس العالم لكرة القدم في قطر، الحدث الرياضي الأهم في العالم الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في ربوع المعمورة.

وبداية من بعد ظهر يوم غد الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني ولغاية 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل تحتضن دولة قطر، أول نسخة عربية من المونديال، حيث يتوقع أن يكون حفل الاحتفال غير مسبوق في تاريخ البطولة، ليس فقط بسبب المبالغ الطائلة التى صرفتها الدوحة منذ أن تم إسناد ملف التنظيم لها عام 2010، ولكن للملاعب والفنادق المميزة والرائعة التى أقيمت لأول مرة والتي من المنتظر أن يشاهدها الجميع خلال هذا الحدث الأكبر.

سيبدأ حفل افتتاح بطولة كأس العالم في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش، حيث سيقام الحفل قبل انطلاق أول مباراة بساعتين.

وستقام أول مباراة في البطولة بتمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، بين المنتخب القطري مستضيف البطولة و نظيره الإكوادوري على ستاد “البيت” المستضيف لحفل الافتتاح.

وأعلنت شركة “بيك هيت” الراعية لفرقة “بي تي إس” أن المطرب جونغ كوك سينضم إلى حفل افتتاح كأس العالم.

ومن المقرر أن يشارك “كوك” في أداء الموسيقى التصويرية لكأس العالم وسيغني في حفل الافتتاح، وفقا لما قالته الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر يوم الأحد.

وأثبت المطرب شعبيته العالمية كفنان منفرد، وليس فقط كعضو فرقة “بي تي إس”، مع أغنية “Left and Right” المنفردة التعاونية مع المغني والمؤلف الأمريكي “تشارلي بوث”، وحقق نجاحا على مخطط بيلبورد هوت 100.

وفى الوقت ذاته أعلنت المطربة اللبنانية مريم فارس مشاركتها فى إحدى فقرات حفل انطلاق بطولة كأس العالم، بناء على اختيارها من اللجنة المنظمة للبطولة، في الوقت الذي لم يتحدد بعد مشاركة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى فقرات حفل الافتتاح مؤكدة أنها ستكون مفاجأة للجمهور الكروي.

فى المقابل أعلنت الفنانة العراقية رحمة مشاركتها بأغنية جديدة خلال حفل الافتتاح، مؤكدة أنها سعيدة باختيارها من جانب اللجنة المنظمة.

اقرأ أيضا: مونديال قطر ..”بي إن سبورتس” تعلن بث 22 مباراة على القنوات المفتوحة

وكانت الخطوط الجوية القطرية أعلنت الخميس، عن الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم (فيفا تشامبيونز) التي يؤديها مغني الراي الجزائري خالد حاج ابراهيم المعروف باسم “الشاب خالد”.

وغردت الجوية القطرية على “تويتر”، بأن الأغنية يقدمها الشاب خالد، بصحبة منسق الموسيقى اللبناني العالمي، رودج، تحت عنوان (C.H.A.M.P.I.O.N.S).

وقالت الشركة إن الأغنية قُدمت لأول مرة في منطقة انتظار المسافرين حصريا لمشجعين لكأس العالم، مؤكدة أن أداء المطرب الجزائري فيها كان “ساحرا للغاية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى