رياضة

صحف فرنسية تسخر من هزيمة الجزائر في كأس أفريقيا “صور”

أخبار العرب في أوروبا- رياضة

سخرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، من خسارة المنتخب الجزائري، أمام نظيره المنتخب الإيفواري” ساحل العاج”، مساء أمس الأول الأربعاء، في ختام مشاركة الخضر بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون.

وخرج منتخب محاربو الصحراء من الدور الأول بعدما خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح المنتخب الإيفواري، ليتذيل المنتخب الجزائري ترتيب مجموعته، في صدمة كبيرة، حيث فشل حامل اللقب في تحقيق أي فوز.

وعنونت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مانشت خسارة الجزائر من كوت ديفوار بقولها: “الإخفاق التام”، وذلك في إشارة إلى هزيمة المنتخب الجزائري الثقيلة ضد كوت ديفوار.

كما كتبت الصحيفة الفرنسية تعليقا على أحداث اللقاء: “بطل إفريقيا يتعرض للإقصاء ضد كوت ديفوار، وان تو ثري الأمر قضيّ”، وذلك في إشارة إلى نتيجة المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لصالح الأفيال الإيفوارية.

صورة نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية

وقالت “ليكيب” إن رياض محرز قائد ثعالب الصحراء لم يقم أبدا بدوره كنجم في خط الهجوم، حيث كان رمزاً للفشل الجماعي في صفوف منتخب بلاده، وأضاع ركلة جزاء في الشوط الثاني، والتي اصطدمت بقائم الحارس الإيفواري.

من جانبها، سخرت شبكة ( RMC Info Talk Sport )الإعلامية الفرنسية هي الأخرى من إقصاء المنتخب الجزائري بطل العرب وأفريقيا من كأس أمم أفريقيا وكتبت بالفرنسية ما معناه بالعربية ” واحد .. اثنين .. ثلاثة من هنا الخروج “، في إشارة إلى الأغنية الجزائرية الشهيرة (3،2،1 فيفا لالجيري) أي (واحد اثنين ثلاثة تحيا الجزائر).

هكذا عنونت شبكة ( RMC Info Talk Sport )الإعلامية الفرنسية بعد خروج الخضر من كأس أفريقيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى