أخباررياضة
أخر الأخبار

مهاجم المنتخب المغربي “الزلزولي” : واثقون من الفوز على إسبانيا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

قال “عبد الصمد الزلزولي” مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، إن “أسود الأطلس” يملكون فرصة الفوز على إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل في الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وخلال مؤتمر صحافي عقد مساء اليوم السبت قبل حصة تدريبية مسائية على ملعب الدحيل، أكد الزلزولي:” لدينا الثقة في أن نفوز على إسبانيا إذا لعبنا كفريق وعملنا بجد”.

المهاجم المُعار من برشلونة إلى أوساسونا هذا الصيف أضاف:”نملك تاريخا في المونديال ببلوغنا الدور الثاني للمونديال قبل 36 عاما، ونحن سعداء بتكرار هذا الإنجاز وكتابة تاريخ جديد للمنتخب المغربي والعالم العربي”.

ورغم أن الزلزولي دخل بديلا في المباراة الأولى ضد كرواتيا (0-0) حيث لم يقدم المستوى المأمول قبل أن يلازم دكة البدلاء في المباراتين التاليتين ضد بلجيكا (2-0) وكندا (2-1)، إلا أنه سيكون أحد الأوراق الرابحة للمدرب وليد الركراكي في المباراة الحاسمة ضد المنتخب الإسباني.

يأتي هذا بحكم معرفة الزلزولي الجيدة بالكرة الإسبانية وتحديدا برشلونة حيث زامل أغلب نجومها.

بدوره، قال مهاجم تولوز الفرنسي ومسجل الهدف الثاني في مرمى بلجيكا زكرياء أبو خلال: “نحن سعداء بالنتائج التي حققتها المنتخبات العربية في هذه البطولة وخصوصا فوز السعودية على الأرجنتين”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي: “أعتقد أن المنتخبات العربية هي أيضا سعيدة بما حققه المغرب أمام بلجيكا وكندا، نحن نساند بعضنا البعض وهكذا يتعين علينا التعامل”.

وأردف بالقول: “أنا سعيد جدا بالتأهل الى الدور الثاني ولكننا لا نريد التوقف هنا، نريد أن نذهب إلى (أدوار) أبعد وأبعد، وإن شاء الله سنذهب إلى أبعد دور ممكن، ونحن سعداء جدا بالجماهير”.

الصحافة الإسبانية تحذر من الزلزولي 

على صعيد متصل، أكدت تقارير صحفية إسبانية أن “الزلزولي” يملك الكثير من المعلومات، التي يمكن أن تساعد بلاده في تخطي إسبانيا في الدور ثمن النهائي بفضل احترافه في برشلونة والصداقة التي تربطه بالعديد من اللاعبين الإسبان.

وقالت صحيفة”سبورت” الكتالونية في تقرير نشرته أمس الجمعة، إن الزلزولي عاش فترة لا بأس بها داخل غرفة ملابس برشلونة، وبات لديه معلومات كافية عن منتخب إسبانيا الذي يضم بين صفوفه العديد من لاعبي البلوغرانا.

اقرأ أيضا: لاعب المنتخب الإسباني “بوسكيتس” يتحدث عن مواجهة المغرب في الدور الثاني للمونديال

ويملك منتخب إسبانيا 8 لاعبين من صفوف برشلونة؛ هم: قائد المنتخب سيرخيو بوسكيتس، جوردي ألبا، أليخاندرو بالي، بيدري غونزاليس، غافي، أنسو فاتي، فيران توريس، وإريك غارسيا.

يشار إلى أن المباراة بين المنتخب المغربي والإسباني ستقام على ملعب “المدينة التعليمية” في الدوحة مساء يوم الثلاثاء المقبل بداية من الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى