أخبارمجتمع
أخر الأخبار

اتهام مهاجر جزائري بقتل رجل مُسن كان يأويه في ضواحي باريس

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

ذكرت وسائل إعلام فرنسية، أمس الأربعاء، بأنه مهاجر جزائري في وضع غير قانوني يشتبه في ارتكابه جريمة قتل بحق رجل مُسن يبلغ 65 عاما في منطقة “فينو سور سين” في الضواحي الجنوبية للعاصمة باريس.

ونقلت المصادر عن الشرطة، قولها، إن الرجل الضحية كان يأوي المشتبه فيه، مشيرة إلى أن الرجل المُسن وجد وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة في شقته فجر يوم الثلاثاء الماضي.

وأكدت أن جميع المؤشرات تتجه إلى أن المهاجر الجزائري البالغ 35 عاما هو من أقدم على ارتكاب الجريمة، لافتة إلى أن الرجل الذي لايحمل وثائق إقامة، كان قد شارك السكن مع الضحية.

وقالت إن وقائع الجريمة تعود إلى ليلة الأثنين الماضي، عندما اتصل شخص بالشرطة لتحذيرها من نشوب نزاع مع مالك العقار في منزل يقع ضمن بلدة “فينو سور سين”.

وأشارت المصادر إلى أنه حوالى الساعة الخامسة فجر الثلاثاء ولدى دخول عناصر الشرطة للمنزل المذكور وجدت رجلا مسنا مغطى بالدماء مع إصابات خطيرة في الجمجمة، مؤكدة أنه كان لايزال على قيد الحياة.

وعلى الرغم من محاولات الشرطة ثم رجال الإسعاف إنقاذ حياته، فارق الرجل الستيني الحياة في مكان الحادث.

اقرأ أيضا: فرنسا.. اعتقال مهاجرين جزائريين بتهمة محاولة اختطاف امرأتين

وذكرت المصادر بأن المهاجر الجزائري المشتبه هو الذي اتصل بالشرطة للإبلاغ عن نزاع بينه وبين المالك، حيث قال الأخير إنه سقط على الأرض لوحده، لافتة إلى أن الشرطة وجدت المشتبه به موجودا في عين المكان حيث ألقت القبض عليه مباشرة.

إلى ذلك، نقل الإعلام الفرنسي عن مصدر مقرب من القضية قوله إن: “المشتبه به كان مغطى بالدماء وبدا مخمورا للغاية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى