أخباررياضةمجتمع
أخر الأخبار

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعلن وفاة ابنه

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، أمس الأثنين، وفاة طفله الرضيع من عارضة الأزياء “جورجينا رودريجيز” وذلك بعد شهور من ولادته.

وكتب رونالدو رسالة حزينة عبر حسابه في تطبيق إنستغرام :”ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

وأضاف: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد”.

وكان رونالدو وصديقته جورجينا أعلنا في أكتوبر/ تشرين الثاني الماضي أنهما ينتظران توأما وأمس أعلنا وفاة أحد التوأم.

ورزق صاحب الكرة الذهبية خمس مرات، البالغ من العمر 37 عاما بأربعة أطفال، بينهم ثلاثة قبل لقائه بجورجينا، من أمهات مجهولات الهوية.

إلى ذلك، قال مانشستر يونايتد إن رونالدو لن يشارك في مباراته المقبلة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمام ليفربول المقررة اليوم الثلاثاء، لعدم قدرته على اللعب بسبب حزنه على وفاة طفله.

اقرأ أيضا: بينهم 3 رضّع.. إنقاذ عشرات المهاجرين قبالة الكناري الإسبانية

وقال يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت: “الأسرة أهم من كل شيء وحاليا يعكف رونالدو على مساندة أحبائه في هذا الوقت الصعب”.

وأضاف البيان: “ونتيجة لذلك فإن بوسعنا التأكيد أنه لن يشارك في المباراة أمام ليفربول في ملعب أنفيلد مساء اليوم، ونؤكد على طلب الأسرة باحترام الخصوصية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى