أخباردول ومدنقانون
أخر الأخبار

بتهمة ركل القطط.. رجل في اليونان يواجه حكما بالسجن 10 سنوات “فيديو”

أخبار العرب في أوروبا – اليونان

بعدما انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي في اليونان، فيديو مصور يظهر رجلا يقوم بركل القطط نحو البحر، فإن الرجل حاليا بات يواجه حكما بالسجن حتى 10 سنوات وغرامة بعشرات الآلاف من اليورهات.

وبحسب تقارير صحافية محلية أمس الأربعاء، فإن الشرطة ألقت القبض على المتهم بتمهة جذب القطط من خلال الطعام في مطعم بجزيرة “إيفيا” ثم ركل تلك القطط من رصيف مراكب صغير نحو البحر.

وأظهر مقطع الفيديو قيام الرجل باستدراج قطة سوداء وأخرى بيضاء من خلال قطع من اللحم، لكن حين وصلت تلك القطط إلى الرجل قام بركلها نحو البحر حيث اختفت تلك القطط في حين سمع صوت ضحكة أمراة في الخلفية، بعد ذلك قام الرجل باستدراج قطة ثالثة وركلها بنفس الطريقة قبل أن ينتهي الفيديو.

وبحسب الإعلام اليوناني فإن من قام بتصوير المقطع هو أحد زبائن المطعم الذي اغضبه هذا الفعل حيث قام بنشره على مواقع التواصل، لتأتي ردود فعل غاضبة من داخل البلاد وخارجها.

وعملت الشرطة على تتبع الرجل لمعرفة هويته وبالفعل توصلت إليه وقامت باعتقاله.

اقرأ أيضا: مغربي يقتل زوجته أمام أعين أطفالها أول أيام العيد في إسبانيا

وحاليا تم وضع المتهم ضمن الحجز الاحتياطي بانتظار محاكمته خلال الأسابيع المقبلة، في وقت أشارت فيه العديد من التقارير الصحافية اليونانية بأن الرجل قد يواجه حكما بالسجن حتى 10 سنوات وغرامة تصل لـ 50 ألف يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى