أخبارابداعات ومواهبرياضة
أخر الأخبار

المصرية “ميار شريف” تفوز ببطولة كارلسروه للتنس في ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

تمكنت اللاعبة المصرية “ميار شريف” من تحقيق انجاز تاريخي جديد في ملاعب الكرة الصفراء، وذلك بعدما استطاعت الفوز ببطولة “كارلسروه” للتنس التي جرت منافساتها في ألمانيا.

وجاء تتويج النجمة المصرية بالبطولة بعد تغلبها على الأمريكية بيرا بيرناردا، بمجموعتين دون رد، اليوم الأحد، في المباراة النهائية.

ولم تواجه “ميار” أي صعوبة في المجموعة الأولى، بعدما حسمتها لصالحها بنتيجة (6-2)، واستمرت بالتألق في المواجهة النهائية، عقب تراجع أداء منافستها الأميركية بيرا بيرناردا، التي خسرت المجموعة الثانية (6-4).

وكانت اللاعب المصرية المصنفة 62 عالما قد وصلت إلى نهائي بطولة كارلسروه للتنس، بعدما استطاعت الفوز على منافستها المجرية أنا بوندار المصنفة الـ69 عالميا، بمجموعتين من دون رد، في مواجهة نصف نهائي المسابقة التي أقيمت أمس السبت.

اقرأ أيضا: لاعبة تونسية تدخل نادي العشر الأوليات في ترتيب محترفات لعبة التنس

وتعد بطولة كارلسروه من بطولات الـ 125 نقطة، وقد حافظت اللاعبة المصرية على لقبها الذي حصدته العام الماضي على حساب الإيطالية مارتينا تريفسان وقتها. ويعد لقب اليوم هو الثالث لـ “ميار” في بطولات فئة 125 نقطة.

جدير بالذكر أنه بعد فوزها بلقب بطولة كارلسروه للتنس، فإنه من المتوقع دخول النجمة المصرية البالغة من العمر 26 عاما، قائمة أفضل 50 لاعبة محترفة في التصنيف العالمي، وذلك للمرة الأولى لأي لاعبة مصرية في تاريخ كرة المضرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى