أخباررياضة
أخر الأخبار

بلجيكا تحقق فوزا كاسحا على بولندا وهولندا تخطف المباراة من ويلز

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق فوز كاسح على نظيره البولندي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما في بروكسل، مساء أمس الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وافتتحت بولندا التسجيل عن طريق نجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 28، قبل أن يقلب ” الشياطين الحمر” النتيجه إلى 6 اهداف.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 42 عبر أكسيل فيتسل، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يسجل لياندرو تروسارد هدفين في الدقيقتين 73 و80، وأحرز لياندير ديندونكير خامس الأهداف في الدقيقة 83، واختتم لويس أوبيندا السداسية في الدقيقة 90.

وفي نفس المجموعة واصل المنتخب الهولندي مسار الفوز عندما أسقط الأربعاء مضيفه الويلزي بنتيجة 2-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة على ملعب”كارديف سيتي”/

وسجل تيون كووبميينيرز الهدف الأول في المباراة لصالح هولندا في الدقيقة 50، وتعادل ريس نورينتن دايفيس لمنتخب ويلزي td الدقيقة 90+2، وقبل إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة خطفت الطواحين الهولندية الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 90+4.

اقرأ أيضا: دوري الأمم الأوروبية.. إنكلترا تتعادل مع ألمانيا وإيطاليا تفوز على المجر

بذلك ينفرد المنتخب الهولندي بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأمم برصيد 6 نقاط، ويليه بلجيكا وبولندا برصيد 3 نقاط لكل منهما، وأخيرا ويلز بدون رصيد من النقاط.

يشار إلى أن هذه الخسارة لمنتخب ويلز تأتي بعد ثلاثة أيام من تأهله التاريخي إلى كأس العالم 2022 في قطر، فيما كان المنتخب الهولندي في نشوة متواصلة بعد الرباعية القاسية في مرمى بلجيكا في الجولة الأولى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى