أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

في هولندا.. الحكم على فتاتين بالسجن بتهمة اختطاف شاب

أخبار العرب في أوروبا – هولندا

أدانت محكمة في هولندا قبل عدة أيام، فتاتين (18و 20 عاما) وذلك بتهمة اختطاف شاب يبلغ من العمر 17 عاما والتهديد بقطع عضوه الذكري، حيث تم الحكم على إحداهن بالسجن النافذ والثانية بخدمة المجتمع والسجن مع وقف التنفيذ.

وتعود حادثة الاختطاف من قبل الفتاتين للشاب الصغير إلى منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، حيث كان الضحية يسير رفقة صديقين وسط مدينة “أمستلفين” شمال البلاد.

وبحسب الادعاء فإن سيارة كانت تقودها إحدى المتهمتين اقتربت من الشبان الثلاثة وسألتهم عما إذا كان بإمكانهم المساعدة في أمور المنزل، رغم عدم وجود معرفة مسبقة بين الشبان والفتاتين.

وبعد أن ركب الشبان الثلاثة في السيارة، رأى اثنين منهم النزول بعد فترة قصيرة، فيما بقي الشاب الضحية بمفردة في السيارة مع الفتاتين.

يضيف الادعاء، لدى خلو الجو للفتاتين قامتا بإجبار الشاب الصغير على كشف بياناته المصرفية عبر الإنترنت، وهددت الفتاة البالغة 18 عاما بقطع عضوه الذكري بواسطة “كماشة”. لكن بعد رؤية سيارة شرطة متوقفة هناك أصيبتا بالخوف وتم إنزال الضحية على الفور.

اقرأ أيضا: طفلان يقومان بعملية سطو مسلح داخل سوبرماكت في هولندا

ونقلت وسائل إعلام هولندية عن قاضي المحكمة، قوله، إن الشاب الضحية تعرض لصدمة نفسية بعد هذه الحادثة، مؤكدا أنه “تم تشخيص الشاب باضطراب ما بعد الصدمة ويخضع حاليا للعلاج من قبل طبيب نفسي”.

وأصدر القاضي حكما على الفتاة الصغيرة بالسجن النافذ لمدة 7 أشهر، فيما الفتاة البالغة 20 عاما والتي كانت تقود السيارة حكم عليها بخدمة المجتمع لمدة 200 ساعة والسجن لمدة 3 أشهر مع وقف التنفيذ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى