أخباردول ومدنطفولة
أخر الأخبار

ألمانيا.. العثور على جثة فتاة والشبهات تتجه نحو زملائها بالمدرسة

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أفادت وسائل إعلام ألمانية أن الشرطة عثرت على فتاة اختفت منذ الأحد الماضي، جثة هامدة خلف متجر كبير بمدينة “سالزغيتر” في ولاية ساكسونيا السفلى في شمال ألمانيا، أمس الأول الخميس.

وأفادت صحيفة”بيلد” أن الشرطة تشتبه بأن الفتاة البالغة 15 عاما قتلت على يد اثنين من زملائها في المدرسة.

وأضافت أن الفتاة اختفت منذ يوم الأحد الـ19 يونيو/حزيران الجاري، مشيرة إلى الجيران شاهدوا الفتاة آخر مرة بالقرب من مدرستها، ومنذ ذلك الوقت أطلقت الشرطة عملية بحث كبيرة استخدمت خلالها طائرات بدون طيار لاستطلاع المنطقة.

وذكرت الصحيفة الألمانية أنه تم اكتشاف جثة الضحية “أناستازيا” خلف سوبر ماركت بالمدينة بواسطة كاميرا حرارية، مشيرة إلى أن الفتاة توفيت نتيجة الخنق، وفقا لتقرير الطبيب الشرعي.

وقالت إن الشرطة ألقت القبض على صبي يبلغ 14 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، فيما المشتبه فيه الثاني يبلغ 13 عاما وهما زميلا الفتاة في المدرسة.

وأشار الصحيفة إلى أن الطفل الصغير تم نقله إلى مؤسسة مغلقة، لأن القانون الألماني يمنع القبض عليه بهذا العمر. ( بموجب القانون يكون الشخص مسؤولا عن أفعاله جنائيا إذا بلغ 14 عاما من العمر).

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن المشتبه بهم كانوا يعرفون الفتاة ويعيشون في نفس الحي، ويوم اختفاء الفتاة ذهبوا معا إلى المدرسة.

اقرأ أيضا: جمعيات حقوقية مغربية: ارتفاع ضحايا عملية اقتحام المهاجرين لمليلية إلى 29 قتيلا

وتقول الشرطة إن التحقيقات تشير كذلك إلى وجود “علاقة عدائية” تربطهم ببعضهم، مضيفة بأن الضحية يرجح أنها استدرجت إلى مسرح الجريمة، دون أن تتوقع بأن تصل الأمور إلى حد قتلها.

وكانت الشرطة اعتقلت في البداية مشتبه فيه ثالث بالجريمة، لكن تبين أنه مجرد شاهد وتم إطلاق سراحه لاحقا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى