أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

مهاجر مصري يتعرض للطعن في إيطاليا

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

تعرض مهاجر مصري شاب يبلغ 26 عاما للطعن في صدره بين القلب والرئة ظهر أمس السبت، في منطقة ألير في سان سيرو قرب مدينة ميلانو في شمال إيطاليا.

وبحسب تقارير صحافية إيطالية، فقد تم نقل الضحية إلى مستشفى نيجواردا بميلانو، مشيرة إلى أنه عند وصوله إلى المستشفى أعلن الأطباء أن حياته قد تكون في خطر، وبعد الكشف الدقيق اكتشفوا أن الإصابة في رئة واحدة فقط.

وأوضحت التحريات الأولية لرجال الشرطة أن الشاب المصري، يبدو أنه أصيب خلال نزاع تحول لاحقا إلى محاولة سرقة من قبل مجموعة من الشبان من شمال إفريقيا الذين يعيشون في الحي، والمعروفين بالفعل بمشاكلهم الصغيرة في تجارة المخدرات، بحسب المصادر.

ووقعت الحادثة قرابة الساعة 4 مساء أمس. ووفقا للمصادر فقد أصيب الشاب بطعنة بالقرب من القلب، مؤكدة أن التحقيقات مستمرة للوصول إلى الجاني أو الجناة، ومعرفة أسباب ودوافع طعن الشاب المصري.

وقد استغرقت عملية تحديد هوية الشاب وقتا أطول من المعتاد، حيث لم يكن بحوزته وثائق.

اقرأ أيضا: بعد توقف استمر عامين.. إيطاليا تعلن عودة التعاقد مع العمالة المصرية

ويوم الخميس الماضي، تعرض شاب مصري وزوجته في نفس المنطقة لعملية سطو أثناء تواجدهم بالشارع، إذ دافع الزوج عن زوجته أثناء وقوع الحادث، مما أدى لتعرضه لعدة طعنات في الحاجب والكتف وتم نقله إلى مستشفى سان كارلو في ميلانو، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية.

ويبلغ الشاب المصري من العمر 24 عاما، وقد أكدت رابطة الجالية المصرية في ميلانو أن حالته ليست خطيرة ويتم علاجه الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى