أخباررياضة
أخر الأخبار

تسريب صوتي يفضح “راموس” بشأن جائزة الكرة الذهبية

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشف تقرير لصحيفة “الكونفيدينسيال” الإسبانية أمس الخميس، عن محادثة صوتية بين قائد ريال مدريد السابق الإسباني “سيرخيو راموس” ورئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم “لويس روبياليس” بشأن جائزة الكرة الذهبية.

وبحسب ما جاء في التسجيل المسرب الذي نشره الموقع الإلكتروني للصحيفة، فقد طلب راموس من روبياليس، دعمه للفوز بالكرة الذهبية في عام 2019.

وأضاف”أودّ منك مساعدتي قدر الإمكان وقول بضع كلمات عن هذا الأمر في اجتماعات اليويفا (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) وشبكة علاقاتك الخاصة من أجل تتويجي بالكرة الذهبية”.

وتابع: “أريدك أن تساعدني بأي طريقة ممكنة، واستخدام اتصالاتك في اليويفا لدعم ترشيحي”، مضيفا بالقول: “سأكون ممتنا لك لبقية حياتي، ليس فقط من أجلي، ولكن أيضا لأنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق هذه الجائزة”.

بدوره رد روبياليس: “في البداية أهنئك على مستواك المميز هذا العام، أتمنى لك التوفيق في المراحل النهائية لدوري أبطال أوروبا”.

وتابع قائلا: “لست أنا من يقرر الفائز بالكرة الذهبية، ولكن سأبذل كل ما يمكنني فعله”.

اقرأ أيضا: نادي وست هام الإنكليزي يتعاقد مع المغربي “نايف أكرد”

ورد راموس مجددا: “أعلم أن الأمر ليس متروكا لك، لكن شبكة العلاقات عامل مهم، وبشكل عام أعتمد على مساعدتك، وبالتأكيد سنتقابل في الموعد المناسب لك، وسنتناول الغداء معا”.

وكان راموس قد انضم إلى باريس سان جرمان في يوليو/حزيران 2021 حتى يونيو/تموز 2023، بعد إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع ريال مدريد، وكأس العالم 2010 وكأس أوروبا مرتين مع منتخب بلاده.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيين “لونيل ميسي” هو من فاز بجائزة الكرة الذهبية في ذلك العام 2019،  بينما لم يتواجد راموس ضمن قائمة المرشحين الـ 30 من الأساس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى