أخباررياضة
أخر الأخبار

رونالدو يتلقى عرضا خياليا من نادٍ سعودي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحافية اليوم الخميس، أن نادي سعودي عرض ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد إلى صفوفه مقابل رقم خيالي يبلغ 300 مليون يورو، دون الكشف عن اسم النادي.

وذكرت قناتا “سي إن إن البرتغال” و”تي في آي” وكذلك صحيفة “آس” الإسبانية، أن العرض السعودي يستهدف التعاقد مع رونالدو لمدة موسمين.

وبحسب التقارير فإن العرض السعودي يتضمن دفع 30 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب، وحصول رونالدو على 125 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأزاح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر السعودي، الستار عن اسم النادي السعودي الراغب بالتوقيع مع الأيقونة البرتغالية.

وقال “الصرامي” عبر حسابه الشخصي في “تويتر” الخميس، “خبر سي إن إن البرتغالية صحيح، والمقصود نادي الهلال، لكن المبلغ المذكور غير صحيح”، مشيرا إلى أن “قيمة الصفقة أقل بكثير”.

في المقابل، أكدت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن النجم رونالدو رفض فكرة الذهاب للعب في الدوري السعودي.

وقالت إن النجم البرتغالي الدولي البالغ 37 عاما ابدى رغبته في مواصلة اللعب في مسابقة دوري قوية قبل نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، والتي من المتوقع أن تكون آخر نسخة من كأس العالم يشارك فيها خلال مسيرته.

اقرأ أيضا: رونالدو يريد اللعب إلى جوار ميسي في سان جيرمان.. والنادي يرد

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب يريد استمرار اللعب في الملاعب الأوروبية لموسم آخر ولا ينوي الرحيل عن الدوريات الأوروبية. علما أنه عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنكليزي يستمر حتى نهاية يونيو/ حزيران 2023

يذكر أن الرقم القياسي العالمي الحالي في صفقات انتقالات اللاعبين لا يزال يتمثل في صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى