أخباردول ومدنقانون
أخر الأخبار

نائب في البرلمان السويدي يرسل فيديو جنسي لعدة نساء

أخبار العرب في أخبار – السويد

كشفت تقارير صحافية سويدية اليوم الأحد، عن قيام حزب “ديمقراطيو السويد بالتحقيق مع أحد نوابه، وذلك بعد إرساله فيديو جنسي، يظهر خلاله عضوه الذكري إلى العديد من النساء.

ووفقا لصحيفة “أفتونبلادت” المحلية فقد انتشر هذا الفيديو بكثافة خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد.

الصحيفة نقلت عن المسؤول الصحفي في الحزب، قوله، إنه”إذا قام هذا النائب بإرسال الفيديو بدون طلب فيجب إبلاغ الشرطة بذلك”.

كما أكد أن الحزب “يتابع الأخبار المتداولة بهذا الخصوص وأنهم بدأوا تحقيقاتهم الخاصة فيما يتعلق بقيام النائب بإرسال صور غير مرغوب فيها إلى النساء”، مشددا على أن الحزب “سيصل إلى الحقيقة بشأن هذه الاتهامات”.

وذكرت الصحيفة أن الحزب أرسل لها رسالة بالبريد الإلكتروني جاء فيها:“بحسب المعلومات التي وصلت إلينا، هذا سلوك غير لائق للغاية نتعامل معه على محمل الجد. سنتحدث إلى عضو البرلمان ونكتشف ما حدث”.

اقرأ أيضا: موجهة للمهاجرات.. مدينة سويدية تبدأ بحملة لتنظيم الإنجاب

رسالة الحزب أكدت على أنه “إذا كان تم إرسال هذا الفيديو إلى شخص ما بدون طلب، فيجب بالطبع إبلاغ الشرطة بذلك. وسنتابع الأمر بعناية ونعود إليكم عندما يكون لدينا مزيد من الوضوح بشأن هذا الأمر”.

وبحسب الإعلام السويدي فإن تصوير الفيديو الجنسي يبدو أنه قد تم تسجيله في أحد المكاتب داخل مقر البرلمان، وقام قام بإرساله عبر  الماسنجر ( نظام الرسائل في تطبيق فيس بوك)، موضحا أن الكشف عن هذا جاء بعدما تبين أن النائب المتهم هو الجهة المرسلة للفيديو الجنسي إلى النساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى