أخباردول ومدن
أخر الأخبار

إيطاليا تخصص أماكن سياحية لتبادل القبل فيها “إلزاميا”

أخبار العرب في أوروبا- إيطاليا

في إيطاليا التي تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية للأزواج والعشاق، دعت بعض المناطق في البلاد السياح إلى تبادل القبلات في أماكن مخصصة أنشأت لهذا الغرض.

وأفادت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية في تقرير نشرته أمس الخميس، أن هذه الإماكن أنشأت من رؤساء البلديات والسكان يكون فيها التقبيل “إلزاميا” بالقرب من مناطق غير معروفة سياحيا في البلاد.

ووفقا للصحيفة فإن “الهدف وراء هذه المبادرة هو تشجيع العشاق على اكتشاف أجمل المناظر الإيطالية والتقاط صور لها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعية بقصد زيادة الجاذبية السياحية”.

وأشارت إلى أن الفكرة ليست جديدة إذ سبق لبلدية سيرميوني ( في مقاطعة لومبارديا شمال البلاد)، الواقعة على ضفاف بحيرة غاردا، أن ابتكرت المبادرة لأول مرة في عام 2009، ثم حذت مدن أخرى حذوها منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضا: “توسكانا” الساحرة.. أجمل وجهات إيطاليا السياحية

أيضا قامت مدينة ترينتينارا ( في مقاطعة ساليرنو جنوب البلاد) التي تعود للقرون الوسطى بتثبيت لافتات تقول “قبلة من فضلكم” في بعض مناطقها خلال السنوات الماضية.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن آخر الأماكن التي تم إنشاؤها وتطلب من زوارها تبادل القبل فهي في منطقة أناكابري بجزيرة كابري بداية أغسطس/ آب الجاري، إذ بات على السياح العشاق تبادل القبل إلزاميا لدى دخولهم تلك الأماكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى