أخباردول ومدنرياضة
أخر الأخبار

رسميا.. توجيه تهمة الاغتصاب لـ “حكيمي” وسان جيرمان يعلق

أخبار العرب في أوروبا- فرنسا

وجه مكتب المدعي العام في نانتير بالضواحي الغربية للعاصمة الفرنسية بشكل رسمي، اليوم الجمعة، تهمة الاغتصاب إلى لاعب المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، فيما أكدت محاميته أن ما حصل هو “محاولة ابتزاز”.

والخميس، استجوب المدعون العامون نجم المنتخب المغربي حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 شباط/فبراير الماضي.

وقال المدعون، إن رقابته القضائية تمنعه من التواصل مع الفتاة. ومع ذلك، فهو مخوّل بمغادرة الأراضي الفرنسية.

وبحسب وكالة فرانس برس، فقد كان حكيمي حاضرا في تدريبات النادي صباح اليوم الجمعة، وبدا مبتسما حين دخل أرض الملعب.

ورفض النادي الباريسي التعليق على التطورات مباشرة، قبل أن يعلن في وقت لاحق أن حكيمي “سيعود إلى المسابقات الأسبوع المقبل”.

وقال متحدث باسم النادي إن سان جيرمان “يقدّم دعمه” للاعبه المغربي، وإنه “يؤمن بالعدالة”، مضيفا أن “النادي لن يدلي بأي تعليق” بشأن المسألة.

من جانبه، أكد المدرب كريستوف غالتييه، في مؤتمر صحافي عشية المباراة ضد نانت، السبت:“لن أجيب على أي سؤال يتعلق بما يحصل مع أشرف حكيمي خارج الرياضة”

وأضاف:“الهدف هو أن يكون جاهزا لمباراة بايرن ميونيخ” في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الاربعاء في ألمانيا (خسر سان جيرمان صفر-1 ذهابا).

وأكد بالقول: “سيتدرب(حكيمي) غدا الأحد، وآمل أن يتدرب يوم الاثنين بشكل طبيعي مع المجموعة وأن يكون متاحا أمام بايرن ميونيخ”.

ولم يشارك حكيمي في الفوز على المضيف مرسيليا 3-صفر في الدوري الأحد الماضي، وذلك لإصابة في أعلى الفخذ.

إلى ذلك، اعتبرت محامية اللاعب “فاني كولان” أن ما حصل هو “محاولة ابتزاز”، مضيفة أنه “مخوّل بالدفاع عن نفسه”.

وقالت في بيان :”لاحظت من جهتي أن المدعية رفضت تقديم شكوى، ورفضت الخضوع لأدنى فحص طبي أو نفسي ورفضت مواجهة أشرف حكيمي رغم أن الاتهام مبني حصريا على تصريحاتها”.

اقرأ أيضا: القضاء الفرنسي يفتح تحقيقا بحق “أشرف حكيمي” في تهمة اغتصاب

وتابعت :”بالإضافة إلى ذلك، يتبين من الوثائق التي بحوزة الشرطة القضائية أن السيد حكيمي كان في هذه الحالة موضوع محاولة ابتزاز”.

وكانت كولان قد أكدت لصحيفة “لو باريزيان” الثلاثاء أن الاتهامات “كاذبة” وأن حكيمي “هادئ” و”تحت تصرف العدالة”.

واستمع المحققون إلى الشابة الأربعاء، حسب ما أفادت مصادر مطلعة.

وقالت محامية المدعية راشيل فلور باردو :”لقد أخذنا علما بقرار الاتهام. موكلتي تحافظ على كل أقوالها. واختارت التحدث إلى العدالة حصريا، ولا ترغب في نشر القضية، خاصة حفاظا على سلامتها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى