أخبارمجتمع
أخر الأخبار

مغربي يقتل والده ويقطع رأسه في ليون الفرنسية

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أقدم شاب مغربي على قتل والده من خلال فصل رأس عن جسده ليلة أمس السبت، في مدينة ليون جنوب شرق فرنسا، وفقا ما أفادت به صحيفة “لوفيغارو” الأحد عن مصدر مقرب من التحقيق.

وقالت الصحيفة إن الشاب المغربي البالغ 25 عاما أقدم على قطع رأس والده البالغ 60 عاما في منطقة “سان بريست” على الطرف الجنوبي من المدينة، مؤكدة اعتقال المتهم.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن مكتب المدعي العام في ليون، قوله، إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى أن “القتل تم بقطع الرأس” وأن “عملية القتل تمت بسكين مطبخ”.

وفي تفاصل الحادثة المروعة، نقلت “لوفيغارو” عن مصدر مطلع على القضية، قوله، إنه حوالي الساعة الثانية من فجر السبت وصل اتصال للشرطة عن اكتشاف جثة مقطوعة الرأس في موقف للسيارات.

وأضاف أن إحدى دوريات الشرطة شاهدت رجلا في نفس التوقيت تقريبا يتجول بالقرب من المكان وبيده رأس بشري وسكين في اليد الأخرى.

وذكر المصدر بأن تعزيزات من الشرطة وصلت إلى مكان تواجد الرجل، مؤكدا أن الأخير حاول طعن أفراد الشرطة لكن تمت السيطرة عليه واعتقاله.

اقرأ أيضا: تونسي يقدم على قتل مغربي طعنا بالسكين في إيطاليا

وبحسب زعم المصدر فإن المتهم كان يصرخ “الله أكبر” خلال محاولته صد عناصر الشرطة، مشيرا إلى أن المشتبه به معروف لدى الشرطة بوجود خلافات مع عائلته على خلفيه تناوله الكحول والمخدرات. لكنه أضاف أن المتهم ليس في سجله أعمال تطرف.

إلى ذلك، أكد مكتب المدعي العام في ليون، أن التحقيق عُهد به إلى أمن مقاطعة الرون، مشددا على أنه لايمكن حاليا إعطاء تفاصيل إضافية عن الجريمة قبل أن يتم تحديد ملابسات هذه المأساة ودوافعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى