أخبارقانون
أخر الأخبار

اعتقال امرأة بعد اتصالها بالشرطة أكثر من 11 ألف مرة

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

قالت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية إنها قامت باعتقال امرأة وذلك بعدما اتصلت بالشرطة أكثر من 11 ألف مرة خلال عام، مشيرة إلى أن المتهمة اتصلت في يوم واحد خلال يوليو/ تموز الماضي 512 مرة.

وتم إلقاء القبض على كارلا ميشيل جيفرسون، من مدينة سانت بطرسبرغ في الولاية الأمريكية، أمس الأول الاثنين، ووجهت إليها تهمة جنحة إجراء مكالمات هاتفية، وفقا لسجلات الحجز عبر الإنترنت في مكتب شرطة مقاطعة بينيلاس.

السجلات ذكرت أن مركز اتصالات الطوارئ التابع لشرطة سانت بطرسبرغ تلقى 512 نداء من المرأة من الساعة 4:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 2 يوليو/ تموز الماضي حتى 4:30 مساءً في اليوم التالي.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن المرأة المتهمة “تتصل باستمرار وتضايق وتقلل من شأن الشرطة وتشتم وتجادل، وتطالب الضباط بالحضور لاعتقالها”. وتم اعتقالها نهاية الشهر الماضي قبل أن يطلق سراحها بكفالة.

وقالت الشرطة إن مكالمات المرأة شكلت 10% من حجم مكالمات القسم على الخط غير الطارئ، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.

وينص الإقرار الخطي على أنه عندما ذهب الضباط إلى منزلها، رفضت جيفرسون فتح الباب، بل صرخت في وجههم موجهة لهم الاصبع الوسطى من النافذة.

اقرأ أيضا: هولندا.. أسعار الغاز تسجل رقما قياسيا جديدا والحكومة تبحث زيادة الرواتب

ونقلت “نيويورك تايمز” عن متحدثة باسم الشرطة، قولها، إن الوكالة جربت عدة تكتيكات لإقناع جيفرسون بالتوقف عن الاتصال قبل أن تقرر اعتقالها وذلك بناء على تقدير خاص حول

وأرسلت الشرطة في البداية فريق الصحة العقلية لمحاولة مساعدة المرأة، لكن ذلك لم يضع حدا للمكالمات. عندما فشلت التحذيرات اللفظية ورسالة التوقف والكف، تم القبض على جيفرسون، ظهر الأثنين قبل أن يطلق سراحها أمس الثلاثاء بناء على تقدير خاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى