أخباررياضة
أخر الأخبار

إسبانيا تلتقي الأردن وديا استعدادا لمونديال قطر

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أمس الجمعة، أن المنتخب الإسباني سيختتم تحضيراته لبطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022” المقررة نهاية العام الحالي، بمواجهة ودية مع الأردن في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

الاتحاد قال في بيان إن منتخب بلاده الفائز باللقب العالمي عام 2010 “سيلتقي الأردن في 17 تشرين الثاني/نوفمبر في العاصمة عمان، ضمن لقاء ودي ضد خصم لم يسبق أن واجهه سابقا، وذلك في آخر اختبار قبل بداية كأس العالم في قطر”.

وأشار إلى أنه بعد هذا اللقاء الودي، سينتقل المنتخب الإسباني إلى الدوحة حيث يبدأ مشواره في كأس العالم في 23 نوفمبر/تشرين الثاني ضد كوستاريكا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا ألمانيا واليابان.

اقرأ أيضا: إضراب الحكمات يؤجل انطلاق الدوري الإسباني للسيدات

ويستعد المنتخب الإسباني لاختبارين صعبين في آخر جولتين من منافسات المجموعة الثانية للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية حيث يستضيف سويسرا في مدينة سرقسطة، في الـ 24 الشهر الجاري، قبل أن يحل ضيفا على المنتخب البرتغالي في مدينة براغا في الـ27 هذا الشهر.

وحاليا تتصدر إسبانيا قائمة المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة أمام البرتغال، تليهما التشيكي في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، ثم سويسرا في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى