رياضة
أخر الأخبار

“يويفا” يقدم 10 آلاف تذكرة مجانية لحضور نهائي أبطال أوروبا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، “يويفا”، عزمه تقديم 10 آلاف تذكرة مجانية للمشجعين الراغبين في حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، كما سيمنح 20 ألف تذكرة إضافية مجانية لنهائيات أخرى في البطولات القارية، بما فيها ستة آلاف لنهائي دوري أبطال السيدات المقررة في 22 مايو/ أيار المقبل في مدينة تورينو الإيطالية.

وقال”يويفا” اليوم الثلاثاء، إنه سيقدم عشرة آلاف تذكرة مجانية للمشجعين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا للرجال هذا الموسم، لمكافأتهم على الدعم الذي قدموه خلال أزمة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يحصل كل ناد من طرفي النهائي لدى الرجال، والمرتقب في 28 مايو/أيار المقبل في مدينة سان بطرسبروغ الروسية، على 5 آلاف تذكرة من أجل مكافأة مشجعيهم الأكثر وفاء.

كذلك، سيتم منح كل فريق في نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الذي سيقام بمدينة إشبيلية في إسبانيا على 4 آلاف تذكرة، مقابل ثلاثة آلاف لكل طرف في نهائي المسابقة المستحدثة “كونفرنس ليغ” في تيرانا عاصمة ألبانيا.

اقرأ أيضا: ألمانيا تحدد أماكن إقامة مبارياتها في دوري أمم أوروبا

في نفس السياق، أكد “يويفا” أنه يتفهم أزمة التضخم المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا حاليا، معلنا أنه سيحدد مبلغ 70 يورو و180 يورو سعرا لتذاكر النهائيات الثلاث المقبلة 2022 و2023 و2024، الأمر الذي يتماشى مع الأسعار المعمول بها منذ عام 2020.

ونقل عن ألكسندر تشيفرين، رئيس “يويفا”، قوله إن “جماهير كرة القدم هي شريان الحياة بالنسبة إلى اللعبة” مضيفا: “نعتقد أن ذلك سيكون طريقة رائعة كي نعلم بالصعوبات التي مر المشجعون فيها  خلال العامين الأخيرين، وكيف تمكنوا من دعم فِرَقهم ومتابعة شغفهم، على الرغم من غيابهم عن الملاعب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى