أخباررياضة
أخر الأخبار

صحيفة إسبانية تكشف عن مطالب ميسي لتجديد عقده مع برشلونة في 2020

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

شكل رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إحدى أبرز الصدمات في فترة الانتقالات الصيفية عام 2021.

هذه الصدمة جاءت بعدما قضى البرغوث معظم مسيرته الكروية مع النادي الكتالوني، ووصل إلى مستويات غير مسبوقة خلال مسيرته الاحترافية، كذلك رسخ نفسه كواحد من أعظم نجوم كرة القدم في تاريخ هذه الرياضة.

لكن ميسي غادر في النهاية ناديه الكتالوني بعد حصوله على 7 كرات ذهبية، وجاء هذا القرار بعد معاناة مالية لنادي برشلونة بسبب جائحة فيروس كورونا.

ولم تكن تفاصيل شروط النجم الأرجنتيني لتجديد عقده مع برشلونة واضحة، لاسيما أنه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في أغسطس/آب 2021 للإعلان عن مغادرته برشلونة، لم يكشف البرغوث أي تفاصل حول هذا الموضوع، واكتفى بالتأكيد على حبه للنادي قبل أن يذرف الدموع.

حينها قال ميسي: “فعلت المستحيل لأبقى في برشلونة، وكان العقد جاهزا من أجل التمديد، لكن في اللحظة الأخيرة الأمور تغيرت”، وأضاف : “حتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث، وبأنني سأغادر هذا النادي الذي قضيت فيه 16 سنة”

وأمس الأربعاء، صحيفة “إل موندو” الإسبانية كشفت عن مطالب ميسي بتجديد عقده مع برشلونة عام 2020، ومن أبرزها:

1-مكان خاص في “الكامب نو” لعائلتي ميسي ولويس سواريز.

2-رحلة طائرة خاصة لعائلته بأكملها لزيارة الأرجنتين خلال عيد الميلاد.

3-استعادة الخصومات التي فرضها الوباء في السنوات التالية بفائدة 3%.

4-مكافأة توقيع قدرها 10 ملايين يورو.

5-مغادرة برشلونة متى شاء من خلال شرط جزائي رمزي بقيمة 10 آلاف يورو.

لكن النادي لم يلبي طلبات ميسي لينتقل بعدها إلى سان جيرمان.

اقرأ أيضا: دوري الأمم الأوروبية.. فرنسا تستضيف النمسا ولابديل للديوك عن الفوز

وبحسب الصحيفة، فإن الكشف عن بعض هذه الشروط تم من خلال سلسلة رسائل البريد الإلكتروني بين والد ميسي ووكيله خورخي ميسي ومحاميه ورئيس برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو، إلى جانب أعضاء آخرين في مجلس إدارة النادي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إنها استطاعت الحصول “بشكل حصري” على عدد من الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني التي تعد جزءا من تحقيق قضائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى