أخباردول ومدن
أخر الأخبار

فرنسا.. مقتل شابين في حادث مروري خلال فرارهما من الشرطة

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

لقي شابان حتفهما، بعد فرارهما من الشرطة الفرنسية بمدينة ليموج، مما أدى لاندلاع اشتباكات واسعة في المدينة الواقع في وسط البلاد.

ووفقا لمصادر إعلام فرنسية، فقد بدأت عملية مطاردة للشابين ليلة السبت على الأحد قبل أن تعدل الشرطة عن ذلك. ثم لم تتوقف الدراجة النارية عند إشارة حمراء واصطدمت بعنف بسيارة أخرى، مما تسبب إلى مقتل الشابين.

وبحسب المصادر كان القتيلان على متن دراجة نارية وقد فرا عند رؤيتهما سيارة تابعة لوحدة مكافحة الجريمة كانت تستعد لتوقيفها شمال ليموج.

وأوضحت المصادر بأن الشرطة بدأت مطاردة الشابين قبل أن تتوقف عن ذلك بعدما اعتبرت أن “الوضع خطير جدا”، مشيرة إلى أن الدراجة النارية لم تتوقف عند إشارة حمراء واصطدمت بعنف بسيارة أخرى، مما تسبب بمقتل القاصر (16عاما) الذي كان يقودها على الفور، بينما توفي الراكب البالغ بعد نقله إلى المستشفى.

وبحسب بلدية ليموج فإن السيارة التي اصطدمت بها الدراجة النارية كان فيها أب وأطفاله الصغار “الذين كانوا في حالة صدمة”.

ووفقا للإعلام المحلي، فقد وقعت اشتباكات وتم احراق سيارات في المدينة بعد هذا الحادث قبل عودة الهدوء.

اقرأ أيضا: مقتل صياد ألماني بعدما أطلق النار على نفسه بالخطأ

يأتي ذلك بعد أكثر من شهر من مقتل نائل (17 عاما) بنيران الشرطة بعد أن رفض الامتثال لاوامر عناصرها في نانتير بضواحي باريس نهاية يونيو/حزيران الماضي.

وتسبب مقتله باندلاع أعمال عنف استمرت عدة ليال في البلاد. ووقعت صدامات بين مثيري الشغب والشرطة مع مشاهد نهب وإطلاق مفرقعات على مبان عامة وحرائق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى