أخباررياضة
أخر الأخبار

برشلونة يودع دوري الأبطال بعد خسارته من بايرن بثلاثية نظيفة

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز مرة أخرى على برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف دون رد، أمس الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة، ليودع البرشا البطولة من هذا الدور للعام الثاني على التوالي.

افتتح ساديو ماني التسجيل للضيوف في الدقيقة (10)، بعد تمريرة من الألماني سيرجي جنابري، استلمها ماني وسددها في شباك تير شتيجن.

وفي الدقيقة( 31)، أضاف الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج الهدف الثاني للعملاق البافاري بعد تسديدة مرة من بين أقدام تير شتيجن، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة لكن ألغاها بعد العودة لتقنية الفيديو.

في الشوط الثاني، واصل بايرن هجومه ونجح جنابري في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من جوشوا كيميش لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود تسلل.

اقرأ أيضا: دوري الأبطال.. لايبزيغ يفوز على الريال وتأهل سان جيرمان وخروج يوفنتوس

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف البديل بنيامين بافار الهدف الثالث لبايرن، بعد تسديدة من جنابري اصطدمت بالدفاع ووصلت له، ليسددها بسهولة ويسكنها الشباك، وتنتهي المباراة بفوز بايرن 3-0.

بهذه النتيجة رفع بايرن رصيده إلى 15 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 4 نقاط في المركز الثالث، وتأكد ذهابه للدوري الأوروبي.

بينما جاء ثانيا نادي إنتر ميلان الإيطالي ليرافق البايرن إلى الدور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال، بعد فوزه على نادي فكتوريا بلزن التشيكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى