أخبارمجتمع
أخر الأخبار

إصابة 3 أشخاص بجروح في مشاجرة جماعية بين سوريين بالنمسا

أخبار العرب في أوروبا – النمسا

أفادت وسائل إعلام نمساوية أمس الجمعة، باندلاع مشاجرة جماعية بين سوريين في منطقة “براتر” بالعاصمة النمساوية فيينا، مما أدى لإصابة ثلاثة أشخاص بجروح وصفت ما بين متوسطة وخطيرة.

وقالت صحيفة “دي بريس” النمساوية، إن الشرطة أطلقت عملية واسعة النطاق في فيينا بعد المشاجرة التي حصلت أمس الأول الخميس، تضمنت حتى مروحية، للبحث عن مصابين آخرين وتحديد مكان المشتبه بهم.

ونقلت الصحيفة عن أحد الشهود، قوله، إنه كان بالخارج مع معارفه ولاحظ رجلا يبلغ 23 عاما يتحدث إلى أحد معارفه في منتزه “فينيسيا”، وأضاف:”ربما كانت هناك خلافات عندما خرج العديد من الرجال من الأحراش ودعموا خصم الشاب البالغ 23 عاما، حيث أصبح الأمر عنيفا”.

وتؤكد الصحيفة أن الشاب البالغ 23 عاما أصيب بطعنات وجروح في منطقة الفخذ. وقالت خدمات الطوارئ إنها عثرت عليه في منطقة لا تبعد عن مكان الاشتباك.

وأضافت بأن أسباب المواجهة لا تزال غير واضحة، مشيرة إلى أن الشرطة عثرت على شاب آخر (19 عاما) مصابا بجروح في فخذه وبطنه. ولاحقا عثرت على جريح ثالث (26 عاما) مصابا بطعنة في فخذه.

في السياق، قالت “إيرينا شتايرر” المتحدثة باسم الشرطة، إن “خلفية النزاع الدموي لا تزال غير واضحة إلى حد كبير”.

وأكدت للصحيفة بأن الشرطة عثرت على مشتبه به، وهو نمساوي (20 عاما) يُفترض أنه من أصول سورية، وذلك خلال استخدامها للمروحية للبحث عن مصابين ومشتبهم فيهم بالقرب من المكان.

اقرأ أيضا: اتهام 3 مراهقين سوريين باغتصاب وسرقة فتاة في محطة للقطارات بالنمسا

ولا يعرف ماذا حدث بالضبط، وكم عدد الأشخاص المتورطين في المشاجرة، وما الذي كان يدور حوله الخلاف في البداية.

فيما اختلفت المعلومات المتعلقة بعدد الأشخاص المعنيين، بينما تحدث الشاهد عن 7 إلى 8، علم المحققون من الآخرين أن من 20 إلى 25 شخصا متورطون في المشاجرة.

إلى ذلك، قالت خدمة الإنقاذ “لم يكن هناك خطر على حياة المصابين الثلاثة” التي أكدت أن الثلاثة “سوريون”، وتم نقلهم إلى المستشفيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى