أخباررياضة
أخر الأخبار

أسود الأطلس يفرضون التعادل على وصيف بطل العالم

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تمكن المنتخب المغربي من فرض التعادل السلبي على المنتخب الكرواتي في المباراة التي جرت ظهر اليوم الأربعاء في الدوحة ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022.

وعلى ملعب “البيت” وبين عشرات الآلاف من المشجعين المغاربة الذين رسموا لوحات مميزة في المدرجات، تعادل “أسود الأطلس” دون أهداف مع كرواتيا، وصيفة بطلة النسخة الماضية.

ولعب “أسود الأطلس” بثقة كبيرة، لكنهم لم ينجحوا بصناعة الفرص المحققة، بينما ظهر المنتخب الكرواتي بشكل “عادي”، مخالف لنسخة 2018.

وتألق الحارس المغربي ياسين بونو في التصدي لتسديدة نيكولا فلاشيتش، كما سدد لوكا مودريتش فوق العارضة قبل نهاية الشوط الأول.

وكانت أقرب محاولات المغرب في الشوط الثاني لكن الحارس دومينيك ليفاكوفيتش تصدى لضربة رأس نصير مزراوي ثم تسديدة أشرف حكيمي القوية بعد ركلة حرة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا: ميسي يتحدث عن أسباب خسارة المنتخب الأرجنتيني أمام السعودية

بهذا يخطف المنتخب المغربي نقطة ثمينة في مشواره نحو المنافسة على بلوغ الدور الثاني في البطولة. وستتوجه الأنظار الآن إلى مواجهة بلجيكا وكندا، مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة الثانية بالمجموعة.

وسيلعب المغرب ضد بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش.

وبعد انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات للمنتخبات العربية تكون قد حققت فوزا ( السعودية ضد الأرجنتين) وتعادلين ( تونس ضد الدنمارك) و( المغرب ضد كرواتيا)، في حين خسر مستضيف البطولة (قطر ضد الإكوادور).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى