أخباررياضة
أخر الأخبار

بعد مغادرته مانشستر يونايتد.. رونالدو يتلقى عرضين أحداهما من السعودية

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز أمس الأول الثلاثاء، فسخ عقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك بعد تصريح الأخير قبل أيام الذي قال إنه شعر بالخيانة من قبل النادي.

وقال يونايتد في بيان:”سيغادر و رونالدو مانشستر يونايتد فورا بالتراضي. يتوجه النادي بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.

واختتم البيان: “لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج والعمل معا لتحقيق النجاح على أرض الملعب”.

ويأتي رحيل رونالدو عن يونايتد بعد المقابلة التلفزيونية المدوية التي أجراها الأسبوع الماضي، والتي قال فيها إنه شعر “بالخيانة” من مسؤولي النادي، متهما إياهم بمحاولة الإطاحة به، وقال إنه لا يكنّ احتراما للمدرب الهولندي إريك تن هاغ.

وكان رونالدو عاد صيف 2021 إلى مانشستر يونايتد، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعد أن غادر أولد ترافورد عام 2009، منتقلا إلى ريال مدريد الإسباني في أعقاب فترة أولى مع “الشياطين الحمر” بدأت عام 2003 حقق خلالها لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات ودوري أبطال أوروبا.

وبعد إعلان فسخ النادي الإنكليزي عقده مع “الدون” تلقى عرضيين مغريين من ناديين إحداهما سعودي، وفقا ما أفادت به اليوم الخميس، صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وبحسب الصحيفة نقلا عن مصادرها فإن رونالدو يُفاضل بين عرضي نادي النصر السعودي ونيوكاسل يونايتد الإنكليزي.

ونوهت المصادر ذاتها إلى أن رونالدو يبحث عن نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا، ما يعزز أفضلية نيوكاسل، الذي يمتلك فرصة التأهل إلى المسابقة الأوروبية في الموسم المقبل 2023-2024.

اقرأ أيضا: كأس العالم.. الكمبيوتر الياباني يعطل الماكينات الألمانية وإسبانيا تكتسح كوستاريكا

يٌذكر أن تعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو كانسينتهي بنهاية الموسم الجاري 2022/2023 ويمكن تمديده لموسم آخر باتفاق الطرفين قبل أن يتم إنهاء التعاقد بالتراضي الثلاثاء.

من جهة ثانية، يبدأ النجم رونالدو بعد ظهر اليوم الخميس، منافسات كأس العالم (قطر2022) مع منتخب بلاده بمواجهة غانا، حيث سيخوض خامس بطولة للعالم له ولكن هذه المرة دون أن يكون منتميا لأي نادٍ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى