أخبارمجتمع
أخر الأخبار

فرنسا.. الحكم على رجل بالسجن 3 سنوات ونصف بتهمة اغتصاب والدته

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أصدرت محكمة الجنايات في منطقة (Dignes-les-Bains) في جنوب فرنسا أمس الأربعاء، حكما ضد رجل بالسجن لمدة 3 سنوات ونصف، وذلك بتهمة اغتصاب والدته عدة مرات.

وبحسب ما نقلت محطة (BFMTV) الإخبارية الفرنسية على موقعها الإلكتروني، الخميس، فإن الشاب البالغ 30 عاما أقدم على اغتصاب والدته بتاريخ 13 مارس/آذار عام 2018 حيث تمت محاكمته على هذه الجريمة.

وأضافت بأن الأم قالت خلال شهادتها في المحكمة إن ابنها قام بدفعها لتسقط على الأرض قبل أن يقوم باغتصابها، مشيرة إلى أنه بعدما انتهى من فعلته قام بغسل يديه وذهب إلى غرفته للعب “بلاي ستيشن” .

ولم تقدم الأم شكوى للشرطة ضد ابنها عن هذه الحادثة، لكن الجيران بعدما سمعوا صراخ السيدة ذهبوا للإطمنان عليها قبل أن يقوموا بإخبار السلطات عما جرى -وفق ما ذكرت المحطة الفرنسية-التي أشارت إلى أن المتهم كان يُعالج من مرض “فصام الشخصية”( اضطراب عقلي مزمن وشديد يؤثر في طريقة تفكير الشخص وشعوره وسلوكه).

اقرأ أيضا: لجنة رصد زنا المحارم في فرنسا تكشف عن أرقام “صادمة”

وأضاف المصدر بأن الشاب سبق له أن قام بطعن والدته في ذراعها قبل حادثة الاغتصاب بعدة سنوات. لكن ما كشفت عنه الأم خلال محاكمة نجلها هو أنه قام باغتصابها ست مرات على فترات متقطعة.

وتم تصنيف الحادثة على أنها اعتداء جنسي، لكن أنه في الوقت نفسه احتفظت محكمة الجنايات بالإشارة إلى أن المتهم يحتاج لاستمرار العلاج من مرض “فصام الشخصية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى