أخباررياضةمجتمع
أخر الأخبار

صحيفة ألمانية تحمل زوجات اللاعبين مسؤولية خروج المانشافت من المونديال

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

حملت صحفية ألمانية واسعة الانتشار زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الألماني المسؤولية عن الخروج الكارثي من كأس العالم “قطر2022”.

ووصفت صحيفة “بيلد” في تقرير نشرته أمس الأول الجمعة، الزوجات بأنهن”مملات” الأمر الذي أثر على مستوى اللاعبين وبالتالي توديع المونديال من الدور الأول للنسخة الثانية على التوالي.

وكان “المانشافت”ودع كأس العالم بعد فوز اليابان على إسبانيا 2-1، ولم يشفع له فوزه على كوستاريكا 4-2، إذ تعادلت مع إسبانيا بالنقاط لكن الأخيرة تأهلت ثانية بفارق الأهداف.

وكتبت الصحيفة عن خروج المنتخب الحائز على كأس العالم 4 مرات:”ما هي المشكلة في زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الوطني؟. لماذا يغيب المرح والسعادة في وجودهن مع اللاعبين؟”.

وأضافت:”لنأخذ زوجات وصديقات لاعبي إنكلترا، يمكن رؤية السعادة التي تغمرهن خلال السفر لدعم اللاعبين في البطولات الكبرى”.

وقالت إن الوضع بالنسبة للزوجات الألمانيات يختلف حيث “ظهرن وكأنهن يشعرن بالملل وهذا تسبب بجعل اللاعبين أقل سعادة، وظهر ذلك على أرض الملعب”، على حد قول الصحيفة.

اقرأ أيضا: لرفع الروح المعنوية.. منتخب ألمانيا يستعين بزوجات اللاعبين

ووجهت “بيلد” في ختام تقريرها رسالة قاسية لزوجات وصديقات لاعبي المنتخب: “كوني سعيدة لأنك ستسافرين إلى الوطن مع الأقزام الذين أهانوا البلاد، هذا أمر يجب أن يتوقف فورا وأن يعود المنتخب إلى سابق عهده”.

وكان المنتخب الألماني قد استعان بزوجات وصديقات اللاعبين في المعسكر قبل يومين من المباراة أمام كوستاريكا التي جرت الخميس، وذلك لرفع الروح المعنوية، ورغم ذلك، فإن هذا لم يشفع للألمان بالصعود إلى الدور الثاني للمونديال للمرة الثانية على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى