أخباررياضة
أخر الأخبار

مهاجم منتخب إسبانيا “بيدري” يعلق على المباراة المرتقبة مع المغرب

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

يخوض المنتخب الإسباني بداية من الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش اليوم الثلاثاء، مباراة حاسمة أمام نظيره المغربي ضمن الدول الـ16 لكأس العالم “قطر 2022”.

تعليقا على هذه المباراة، قال مهاجم منتخب إسبانيا “بيدري غونزاليس” في تصريح لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “المغرب منافس معقد، خاصة على المستوى الجسدي، لقد وصلوا لهذا الدور من خلال تحقيق نتائج جيدة جداً وعليك أن تحترمهم”.

نجم المنتخب الإسباني اعتبر بأن “المغرب فريق غير مشهور بشكل كبير، لكنّ لاعبيه يتمتعون بقدرات كبيرة”.

وفيما يخص المراجع التي لديه عن منتخب المغرب، أكد بيدري بالقول:”لم ندرس المغرب بعمق حتى الآن، نقوم بهذا الأمر قبل المباراة بيوم أو يومين ويخبرنا المدرب بنقاط القوة والضعف رغم أننا رأينا مباريات كأس العالم ونعرف كيف يلعبون”.

اقرأ أيضا: البرازيل وكرواتيا تصعدان إلى دور الثمانية للمونديال

وكان المنتخب المغربي تصدر ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، وجاءت كرواتيا ثانيا بخمس نقاط، في حين تأهلت إسبانيا كثاني المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط خلف المنتخب الياباني الذي تصدر المجموعة بـ 6 نقاط.

جدير بالذكر أن تأهل منتخب المغرب لدور الـ 16 من مونديال قطر، يعد ثاني إنجاز من نوعه في تاريخ الكرة المغربية بعد العام 1986، ويأمل أسود الأطلس أن يتم كسر حاجز الدور الثاني والوصول إلى ربع النهائي المونديال لأول مرة في تاريخ المغرب والعرب منذ انطلاق البطولة عام 1930.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى