أخباررياضة
أخر الأخبار

مبابي يعلق لأول مرة على احتفال حارس الأرجنتين “المستفز”

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

علق كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ولأول مرة، بخصوص الاحتفال المستفز لحارس منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز بكأس العالم.

وكان حارس الأرجنتين سخر من مبابي، خلال احتفالات تتويج الأرجنتين بكأس العالم في العاصمة بوينس أيرس، فيما كان ليونيل ميسي زميل مبابي في سان جيرمان يقف إلى جواره.

وحمل مارتينيز دمية على شكل طفل تحمل صورة مبابي، في مشهد أثار غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا ذلك “خروجا عن الروح الرياضية”.

وقال مبابي في تصريحاته للصحفيين بعد نهاية مباراة فريقه مع ستراسبورغ في الدوري الفرنسي أمس الأربعاء:”لقد تحدثت مع ميسي بعد المباراة مباشرة. لقد هنأته لأن الكأس بالنسبة له كانت حلم الحياة، وكذلك الحال بالنسبة لي أيضا، لكنني فشلت، وعليك دائما أن تكون رياضيا محترفا جيدا”.

وأظهرت لقطة فيديو لمبابي، نشرت على تويتر، وهو يرفض التعليق على احتفال حارس الأرجنتين “بطريقة مستفزة” بعد الفوز بكأس العالم، واعتبر مبابي الحديث في هذا الشأن “غير مجد”.

وقال”احتفالات (الأرجنتين) ليست مشكلتي، لن أضيع أي طاقة في مثل هذه الأشياء غير المجدية. أهم شيء بالنسبة لي هو تقديم أفضل ما لدي للنادي. نحن ننتظر عودة ليو (ميسي) حتى نتمكن من البدء في الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف مرة أخرى”.

وذكر بأنه لن يتجاوز أبدا خسارة بلاده نهائي مونديال قطر 2022 أمام الأرجنتين بركلات الترجيح، رغم تسجيله ثلاثية (هاتريك) للمنتخب الأزرق، وأكد أنه سيركز عمله مع فريقه في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا: صحيفة إسبانية: مبابي يفكر بالرحيل إلى برشلونة بسبب ميسي

وكان مبابي البالغ من العمر 24 عاما قد حسم أمس الفوز لفريقه سان جيرمان بنتيجة 2-1 على ستراسبورغ بركلة جزاء متأخرة في الدقيقة 96 من المباراة.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 44 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمّد رصيد ستراسبورغ عند 11 نقطة في المركز الـ19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى