أخباررياضة
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يفوز على رفاق رونالدو في كأس موسم الرياض

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

فاز فريق باريس سان جرمان الفرنسي بنتيجة 5-4 على فريق مكون من لاعبي الهلال والنصر السعوديين من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر مؤخرا، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الخميس على ستاد “الملك فهد” الدولي، جاءت ضمن فعاليات “موسم الرياض” وبحضور أكثر من 60 ألف شخص.

ولعب النادي الباريسي بجميع نجومه، حيث سجل هدف سان جيرمان الأول نجم الفريق ليونيل ميسي في الدقيقة 3 من المباراة.

بينما عزز ماركينيوس النتيجية بهدف ثان في الدقيقة 43، وجاء الهدف الثالث من سيرجيو راموس في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 60 أتى كيليان مبابي بالهدف الرابع من ضربة جزاء، وكان الهدف الخامس من نصيب هوجو إيكتيكي في الدقيقة 78.

في المقابل، هز شباك سان جيرمان قائد نجوم الهلال والنصر كريستيانو رونالدو بهدف في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، في حين سجل هدفه الثاني في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول.

رونالدو وميسي خلال المباراة

وفي الدقيقة 56 سجل جانج هيون سو الهدف الثالث لفريقه، في حين جاء الهدف الرابع بواسطة أندرسون تاليسكا في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يتواصل سرا مع مبابي لضمه إلى صفوفه

وفي هذه المباراة، تجدد اللقاء بين الأسطورتين، ليونيل ميسي نجم باريس سان جرمان، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي لأول مرة منذ ثلاث سنوات.

وتعدُّ مباراة اليوم المواجهة رقم 37 بين رونالدو وميسي، بعد أن لعب الثنائي وجها لوجه في الكثير من البطولات مع أنديتهما السابقة، ومواجهتين وديتين مع منتخبات بلادهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى