أخباررياضة
أخر الأخبار

تقارير: روما الإيطالي يرغب بضم النجم المغربي حكيم زياش

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن رغبة نادي روما الإيطالي في التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورت”، فإن نادي روما فتح خط المفاوضات مع وكيل زياش ونادي تشيلسي، بخصوص خطوة محتملة لضم اللاعب إلى الدوري الإيطالي.

وقالت الشبكة إن روما يسعى لضم حكيم زياش تحسبا لرحيل نيكولو زانيولو، هذا الشتاء، حيث يرفض النجم المغربي تمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2024، ويبرز اسمه على رادار فريقي توتنهام هوتسبير الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن نادي تشيلسي يطلب 20 مليون يورو من أجل التخلي عن لاعبه في يناير/كانون الثاني الجاري، مؤكدة بأن جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، يريد سد الفراغ الذي سيتركه نيكولا زانيولو.

وذكرت بأن زياش يقترب من الرحيل عن تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تعاقد الفريق اللندني مع لاعبين في خط الهجوم، وعلى رأسهم ميخايلو مودريك وجواو فيليكس

في هذا السياق، أكد الصحفي الإيطالي “جانلوكا دي ماريزيو” بشبكة “سكاي إيطاليا” أنّ روما يرغب في التعاقد مع زياش هذا الشتاء لتعزيز هجومه.

الصحفي الإيطالي الموثوق في أخبار نجوم الكرة المستديرة، أوضح أن إدارة روما تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال زياش، حيث يوجد إعجاب شديد بقدرات اللاعب، الذي حاول ميلان ضمه في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا: للعام الثاني على التوالي.. مانشستر سيتي الإنكليزي الأعلى دخلا في العالم

وأكد بأن الصفقة ستكون صعبة لسببين؛ الأول هو الراتب الذي يتقاضاه صاحب الـ”29″ عاما إذ يكسب 6.5 مليون يورو في الموسم الواحد، والثاني يكمن في حصول النجم المغربي على فرصة تحت قيادة المدرب الحالي لتشيلسي غراهام بوتر، بعكس ما كان يحدث رفقة مدرب البلوز السابق، الألماني توماس توخيل.

ومنذ انضمامه إلى تشلسي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، شارك زياش في 97 مباراة مع النادي، وسجل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

ولفت زياش أنظار العالم بعد تألقه مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، بعد أن أصبح الفريق الأول عربيا وأفريقيا الذي يصل إلى مرحلة نصف النهائي في كأس العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى