أخباررياضة
أخر الأخبار

تقارير: ليفربول يفتح الباب أمام بيع محمد صلاح

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

بعد أشهر قليلة من منحه عقدا جديدا لإبقائه في ملعب “آنفيلد” حتى عام 2025، فتح نادي ليفربول الإنكليزي الباب أمام ببيع النجم المصري “محمد صلاح”، وفق ما كشفت عنه مساء أمس الأثنين، شبكة “كالتشو ميركاتو” الإيطالية.

بحسب الشبكة فإن مدرب ليفرول “يورجن كلوب” غير مقتنع تماما بأداء الفرعون المصري أحد لاعبيه النجوم، مؤكدة بأن النادي سينظر فى إمكانية بيع هداف الدوري الإنكليزي الممتاز 3 مرات، مقابل ما لا يقل عن 70 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت بأن كلوب “يعامل لاعبيه بأقصى درجات الاحترام والاحتراف والإيثار، لكنه يطلب منهم الاتساق في الأداء بأعلى معايير الجودة”، وفي حال عدم تحقيق ذلك، فإن “سوق الانتقالات قد يكون هو الحل”.

ورجحت الشبكة أن يكون نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتما بالنجم المصري، لافتة إلى أنه في حال تم بيع صلاح قبل الموسم المقبل، فإن كلوب سيحاول التعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس الإيطالي بديلا له، وهو اللاعب الذي تقدر قيمته بـ53 مليون إسترليني.

وسجل صلاح 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري الإنكليزي مع ليفربول هذا الموسم، وهي أقل حصيلة تهديفية له منذ وصوله لقلعة آنفيلد في 2017.

اقرأ أيضا: تقارير: روما الإيطالي يرغب بضم النجم المغربي حكيم زياش

وتقول الشبكة الإيطالية إن هذا يُترجم انخفاض نتائج الفريق، لأن الكثيرين يركزون على صفات الجناح المصري، وبالتالي فإن إدارة ليفربول تدرس بجدية إمكانية طرح صاحب الـ30 عاما للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح محمد صلاح في تخطي السير كيني دالجليش في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 173 هدفا، فيما أحرز دالجليش 172 هدفا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى