قانون
أخر الأخبار

هددها بـ”خنجر”.. الشرطة الإسبانية تطلق النار على رجل مشرد

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

أصابت الشرطة الإسبانية مساء أمس السبت، رجلاً (٤٣ عاماً) دون مأوى برصاصة، في شارع “سان خوان”، وسط مدينة برشلونة، وذلك بعد أن هدد المارة بخنجر.

الشرطة الاسبانية أكدت أنها “أطلقت رصاصتين على الرجل هنغاري الجنسية اذ أصابت الطلقة الثانية الرجل الذي يصفه السكان بالشخص المسالم”. مشيرة إلى أنه ” تبدو عليه علامات معاناة من اختلالات عقلية، وأسقطته أرضا متسببة له في جروح خطيرة في بطنه”.

وأعلنت السلطات المحلية فتح تحقيق في ملابسات وقائع القضية التي وقعت مساء أمس السبت والتي تتضارب المعلومات بشأن بعض تفاصيلها.

بدوره أوضح “آلبير باتيي” نائب شيخ بلدية برشلونة المكلف بالوقاية والأمن أن “الرجل يخضع للعلاج في المستشفى في حالة صحية مستقرة نسبيا”.

اقرأ أيضا: اسبانيا.. مظاهرات للمطالبة بتحسين ظروف المهاجرين في جزر الكناري

ولفتت الشرطة إلى أنها “تدخلت ميدانيا بعد اتصال مواطنين بها لإخطارها بوجود شخص يهدد المارة بخنجر فتدخلت، واضطر أحد أعوانها إلى إطلاق النار بعد تعرضه وزملائه لخطر الاعتداء عليهم من طرف الضحية.”

يذكر أن وسائل الاعلام الاسبانية أشارت إلى أن الرجل المشرد يطلق علية “ماريان”، وينام على الرصيف بقبعته ونظاراته الشمسية المعهودة في هذا الحي منذ شهر يونيو/ الماضي ولم يعرف بالعدوانية تجاه الغير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى