أخباررياضة
أخر الأخبار

 بتهمة تهريب المخدرات والأسلحة.. اعتقال رياضي مغربي شهير في هولندا

أخبار العرب في أوروبا – هولندا

أفادت تقارير صحافية هولندية اليوم الأحد، أن الشرطة اعتقلت قبل عدة أيام “محمد جرايا” اللاعب المغربي الشهير في رياضة “الكيك بوكسينغ”، وذلك بعدما تم توجيه تهما له تتعلق بتهريب المخدرات والأسلحة، فضلا عن غسل الأموال.

وكان اللاعب قد ظهر على مدى الثلاثة أشهر الماضية، بشكل شبه يومي على حسابه على موقع “إنستغرام” وهو يتدرب في إحدى صالات الهولندية استعدادا للعودة إلى الحلبة بعد غياب دام لثلاث سنوات.

ووفقا لصحيفة “دي تليغراف” الهولندية، فإن اللاعب البالغ 26 عاما يواجه تهديدا بالقتل من عصابة إجرامية حول كمية مسروقة من الكوكايين في مدينة “دين بوستش” جنوب هولندا، مؤكدة أنه تم استهدافه من قبل العصابة في صالة رياضية كان يتدرب بها.

كذلك، استهدف مرتين بالمتفجرات والرصاص في محل تجاري كان في ملكية والد، قبل أن يبيعه -وفقا للصحيفة- التي أشارت إلى أن الادعاء العام الهولندي رفض التصريح بأي شيء حول القضية.

فيما تؤكد مصادر للصحيفة توقيف الكيك بوكسر الملقب بـ”المدمر” في منزله يوم الخميس الماضي، حيث تم عرضه على القاضي الذي أمر بحبسه احتياطيا إلى غاية مثوله أمامه مجددا مطلع فبراير/شباط المقبل.

في السياق، أعلنت منظمة “غلوري” العالمية للكيك بوكسينغ، التي يرتبط بها جرايا بموجب عقد ساري المفعول، إلغاء نزاله الذي كان مقررا في الـ11 من فبراير/شباط المقبل بمدينة “إسن” الألمانية، والذي كان سيجمعه بالمقاتل الألماني “كريس وون”.

وقالت المنظمة، في بيان على موقعها الإلكتروني :“تمت إزالة محمد جرايا من قائمة نزالات ليلة “غلوري 83” في ألمانيا”، وأضافت: “نحن الآن بصدد البحث عن خصم جديد لكريس وون”.

اقرأ أيضا: المغاربة ثانيا في الحصول على التأشيرة الفرنسية العام الماضي

وكان “جرايا” لعب آخر نزال له في ديسمبر/كانون الأول عام 2019، حيث تمكن من الانتصار على خصمه ماسارو غلاندر من جزر مالوكو، ضمن ليلة غلوري “كوليجن 2” بمدينة آرنم الهولندية، وحينها تلقى تهنئة شخصية من الملك الغربي “محمد السادس”.

يشار إلى أنه خلال مسيرته الرياضية التي بدأها في وقت مبكر من عمره، عُد الملاكم الأصغر في هذه الرياضة (16عاما) الذي يوقع عقدا احترافيا مع منظمة “انفيوجن” للرياضات القتالية التي توج بها بطلا للوزن الخفيف عام 2014.

وخاض جرايا 73 نزالا، تمكن من الانتصار في 65، منها 36 نزالا بالضربة القاضية، فيما انهزم في 8 نزالات فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى