أخباردول ومدن
أخر الأخبار

أشرف حكيمي يدلي بأقواله بعد اتهامه باغتصاب فتاة في باريس

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

بعدما اتهمه مكتب المدعي العام الفرنسي بالاغتصاب رسميا، أدلى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي بأقواله أمام القاضي في باريس.

ونقل عن “فاني كولين” محامية اللاعب المغربي، قولها، إن موكلها نفى “بشدة” التهم الموجهة إليه. إلا أنها فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أكدت أن “الضحية المزعومة” رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي.

كما رفضت الفتاة مواجهة اللاعب، علما أن القضية أو الاتهام لا يستند إلا إلى “ادعاءاتها”، بحسب ما نقلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وأوضحت المحامية أن “توجيه الاتهام من قبل المدعي العام الفرنسي، يعد إجراء طبيعيا وروتينيا، يتبع عادة جلسات الاستجواب في مثل تلك القضايا الجنائية”، وأضافت أن “هذا الإجراء يفتح الأبواب أمام حكيمي للدفاع عن نفسه”.

في المقابل، اعتبرت “راشيل فلور باردو” محامية الضحية المزعومة، أن تصريحات وكيلة حكيمي لا تعني شيئا على الإطلاق، مشيرة إلى أنها لا تنوي نشر تفاصيل هذا الملف على الإعلام. وقالت إن موكلتها لم تشعر بعد بأنها مستعدة لمواجهة اللاعب.

على صعيد متصل، أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أمس السبت، أن اللاعب لا يزال حرا، ولكنه تحت مراقبة الشرطة، وغير مسموح له الاتصال بالفتاة التي اتهمته باغتصابها، وسيتعين على محاميه الإدلاء بأقواله قريبا.

اقرأ أيضا: بعد اتهامه باغتصاب فتاة بباريس.. زوجة أشرف حكيمي تطلب الطلاق

إلى ذلك، حذفت زوجته “هبة عبوك” بعض الصور التي كانت لديهم معا على حسابه الرسمي في “إنستغرام”، في حين أشارت تقارير صحافية خلال الأيام الماضية إلى أن “عبوك” بدأت بالفعل إجراءات الطلاق من زوجها حكيمي.

وكان مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، قد وجه تهمة الاغتصاب إلى حكيمي، إثر استجوابه الجمعة من قبل المدعين العامين، على ضوء الاتهامات التي وجهتها فتاة (24عاما) ادعت فيها بتعرضها للاغتصاب من قبل اللاعب المغربي بعدما زارته في منزله في بولوني بيلانكور، يوم السبت 25 فبراير/شباط الماضي، وذلك عقب أسابيع من محادثاتهما عبر تطبيق “إنستغرام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى