أخباردول ومدنطفولة
أخر الأخبار

طفلتان ألمانيتان تعترفان بارتكاب جريمة قتل مروعة

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

قالت الشرطة الألمانية، اليوم الثلاثاء، إن طفلتين اعترفتا بطعن زميلة لهما تبلغ 12 عاما حتى الموت، في قضية أثارت صدمة في البلاد.

وكانت الضحية -التي عُرّف عنها باسمها الأول لويز- قد فقد أثرها بعد ظهر يوم السبت الماضي، إثر مغادرتها منزل صديقة لها قرب مدينة فرويدنبرغ في ولاية شمال الراين- وستفاليا غربي ألمانيا.

وعثرت الشرطة على جثة الطفلة الضحية في اليوم التالي (الأحد)، في مسار درجات هوائية بمنطقة حرجية قريبة من منزلها.

وقال “هندريك ويست” الزعيم الإقليمي لولاية شمال الراين- وستفاليا، إنه أصيب “بصدمة”، وأضاف:”لا يمكن تصوّر أو تحمّل أن يتمكن أطفال من ارتكاب مثل هذه الأعمال”.

وسائل إعلام محلية نقلت عن “ماريو مانفيلر” المدعي العام في كوبلنز، قوله في مؤتمر صحافي، الثلاثاء:”توفيت الطفلة نتيجة جروح عدة بسكين تسببت لها بنزيف”، مضيفا أنه “لا يوجد ما يشير إلى تعرضها لأي انتهاك جنسي”.

وقال للصحافيين:”هذا بالطبع عمل غير عادي وصادم للغاية حتى بالنسبة لنا”، وأكد أن المحققين لم يعثروا بعد على السكين أو السكاكين المستخدمة في الهجوم.

بدوره، ذكر “فلوريان لوكر” رئيس قسم جرائم القتل في شرطة كوبلنز، بأن فتاتين تبلغان 12 و13 عاما اعترفتا بارتكاب جريمة القتل، مضيفا أن الفتاتين كانتا على معرفة بالضحية لويز.

اقرأ أيضا: القبض على طفلين سوريين في النمسا بتهمة السرقة تحت تهديد السلاح

وقال إن الفتاتين:”أدلتا بتصريحات حول الأمر وفي النهاية اعترفتا بالجريمة”، لكنه رفض الإدلاء بمزيد من التفاصيل بسبب عمر المتهمتين، إذ إنّ الفتاتين دون الـ14 عاما، وهي السن الدنيا التي يتيح القانون في البلاد تحميل أصحابها مسؤولية جنائية.

وكان من المفترض أن تعود الطفلة لويز إلى منزلها بعد زيارة صديقتها، لكن والديها أبلغا، السبت، عن فقدان أثرها.

وأثار اختفاؤها عملية بحث واسعة شارك فيها العشرات من عناصر الشرطة، كما استُخدمت خلالها طوافات ومسيّرات وكلاب بوليسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى