أخباررياضة
أخر الأخبار

4 لاعبين يختارون تمثيل منتخب الجزائر بدلا من فرنسا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

بات من شبه المؤكد أن أربعة لاعبين جزائريين- فرنسيين ينشطون في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حسموا خيارهم بتمثيل منتخب الجزائر بدلا من فرنسا.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية أفادت أمس الثلاثاء، بأن “جاوين حجام” مدافع نادي نانت، والذي لعب للمنتخب الفرنسي لأقل من 17 و19 و20، عاما رفض مرة أخرى، دعوة المنتخب الفرنسي، مؤكدة أنه يعتزم الانضمام للمنتخب الجزائري.

وأوضحت الصحيفة أن نادي نانت هو من أبلغ الاتحاد الفرنسي مؤخرا برغبة لاعبه بعد تلقيه دعوة من المنتخب الفرنسي للشباب.

وكان حجام البالغ 19 التحق بنادي نانت في فترة الانتقالات الشتوية، قادما اليه من نادي “باريس اف سي”.

أيضا كشفت الصحيفة الفرنسية ذاتها أن “حسام عوار” لاعب خط وسط نادي ليون، سيعلن عن قراره باللعب لمنتخب الجزائري في الساعات القادمة.

وأشارت إلى أن هذا لا يعني تواجد اللاعب في المعسكر القادم لـ”الخضر” الذي سينطلق الأسبوع المقبل استعدادا لمواجهة النيجر ذهبا وإيابا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا2024.

وقالت الصحيفة إن المعسكر قد يشهد تواجد “ريان آيت نوري”، مدافع نادي وولفرهامبتون الإنكليزي لأول مرة ضمن صفوف المنتخب الجزائري.

اقرأ أيضا: نادي تشيلسي الإنكليزي ينظم إفطارا جماعيا في رمضان

وكان بدر الدين بوعناني البالغ 18 عاما قرر اللعب للمنتخب الجزائري رغم تمثيله للمنتخب الفرنسي لمنتخبات أقل من 16 و18 و19 عاما.

من جهة ثانية، نشر اللاعب “فارس شعيبي” نجم نادي تولوز، أمس الثلاثاء، صورة له في حسابه على “انستغرام” بقميص المنتخب الجزائري أرفقها بتعليق:”بفخر كبير أعلن لكم اختياري الالتحاق بالمنتخب الجزائري”.

وشعيبي البالغ 20 عاما، يعد من العناصر الأساسية لفريق تولوز، حيث شارك معه في 28 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 6 أهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى