أخباررياضة
أخر الأخبار

بنزيما يرفض دعوة ديشان لحضور مباراة فرنسا وهولندا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحافية فرنسية، اليوم الأحد، أن نجم المنتخب الفرنسي السابق ومهاجم ريال مدريد الحالي”كريم بنزيما” رفض الدعوة التي تلقاها مؤخرا من مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان لحضور مباراة فرنسا وهولندا الجمعة المقبل على ملعب “دو فرانس “في باريس ضمن تصفيات اليورو.

وبحسب شبكة “Telefoot” الفرنسية، فإن “ديشان دعا هوجو لوريس وستيف مانداندا ورافائيل فاران وبليز ماتويدي وكريم بنزيما لحضور مباراة فرنسا أمام هولندا الجمعة المقبل، تكريما لهم”.

ووفقا للشبكة الفرنسية، فإن “بنزيما لن يقبل الدعوة لحضور المباراة، بسبب علاقته المتوترة مع مدرب الديوك”.

وكان المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما، قد غاب عن صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر نهاية العام الماضي، عقب إصابته في الفخذ قبل بداية المونديال بعدة أيام.

اقرأ أيضا: تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومواعيد المباريات

ورغم أن بنزيما تعافي من إصابته بعد ذلك بنحو أسبوعين، إلا أن ديشان لم يقدم دعوة لبنزيما مجددا للالتحاق بالفريق في الدوحة.

في حين أكدت تقارير صحفية عن وجود خلاف بين الطرفين فيما ذهبت بعض التقارير عن تعرض بنزيما لـ”الخيانة”. وبعد هذا الموقف، قرر اللاعب اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب الفرنسي.

وكان ديشان قد صرح قبل أيام بأن “كريم بنزيما غادر المعسكر الفرنسي في مونديال قطر 2022، بناء على رغبته الشخصية، بعد الإصابة التي تعرض لها”.

لكن نجم ريال مدريد أشعل الأزمة من جديد، بنفي تصريحات ديشان والاستهزاء به عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى