أخباررياضة
أخر الأخبار

تسابق بين الاتحادين المغربي والتونسي للحصول على موهبة بارما الإيطالي

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أفادت تقارير صحافية أمس الثلاثاء، عن ووجود تسابق بين الاتحادين المغربي والتونسي لكرة القدم، دار من أجل استمالة “أنس الحاج محمد” موهبة كروية تعلب في نادي بارما الإيطالي تحت 20 عاما والمهاجم الواعد..

هذا التسابق من أجل ضم اللاعب، جاء لأنه يحمل ثلاث جنسيات، تونسية من جهة الأب، ومغربية من جهة الأم، وإيطالية بلد الإقامة والمولد.

ووفقا للمصادر فقد سارع الاتحاد المغربي إلى إرسال دعوة حضور اللاعب، للمشاركة في المعسكر التحضيري الانتقائي الخاص باللاعبين مواليد 2005، وذلك من أجل قطع الطريق عن محاولة الاتحاد التونسي لاستمالة اللاعب.

علما أنه سبق للاعب البالغ 18عاما أن توصل بدعوة رسمية لتمثيل المنتخب الإيطالي لأقل من 17عاما، لخوض تصفيات كأس أوروبا، قبل أن يتم ستبعاده من مواجهات إيطاليا أمام، بولونيا، كوسوفو و أوكرانيا، في أبريل/نيسان عام 2022.

كما كان قريبا من اللعب للمنتخب التونسي في كأس إفريقيا لأقل من 20 عاما، والتي أقيمت بمصر في مارس/آذار الجاري وتوج فيها المنتخب السنغالي.

اقرأ أيضا: ديشان يختار مبابي لقيادة المنتخب الفرنسي

وتقول المصادر إن اللاعب “أنس” يعتبر من أفضل لاعبي فئة أقل من 19 عاما في إيطاليا، وقد خاض مع فريقه 22 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة، كما تم اختياره في أكثر من مناسبة ضمن التشكيل المثالي لبطولة “البيرمافيرا”  الإيطالية.

وكان قد لعب لناديكييفو الإيطالي سابقا، فيما يرتبط مع ناديه الحالي بارما بعقد يستمر حتى صيف 2024.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى