أخباردول ومدن
أخر الأخبار

دب يقتل شابا في شمال إيطاليا

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

أفادت وسائل إعلام إيطالية أن أحد الدببة قتل يوم الأربعاء شابا كان يمارس الهرولة في شمال شرق إيطاليا، مشيرة إلى أنها أول حادثة من نوعها.

ونقلت المصادر عن شرطة المنطقة، قولها، أمس الجمعة، أن “أندريا بابي” البالغ من العمر 26 عاما، كان يمارس الرياضة في منطقة غابات جبلية بمحاذاة قريته كالديس الواقعة في منطقة ترينتينو، عندما هاجمه الدبّ.

وأضافت الشرطة أن وحدات الإنقاذ للبحث عن الشاب تحركت بعد تلقيها تنبيها من أفراد أسرته الذين انتابهم قلق جراء عدم عودته إلى المنزل.

وأكدت الشرطة أنه تم العثور على جثة الشاب الأربعاء في أحد المنحدرات وهي مُصابة بجروح عميقة في الرقبة والذراعين والبطن، فيما بدا أن بعض هذه الجروح ناجم عن اعتداء حيوان كبير عليه.

مصدر مطّلع على التحقيق، قال أن نتائج تشريح الجثة تشير إلى أن الضحية قُتل متأثرا بجروح أصيب بها عقب تعرضه لهجوم من أحد الدببة، مؤكدا بذلك معلومات أوردتها وسائل إعلام إيطالية.

اقرأ أيضا: غرامة 100 ألف يورو.. إيطاليا بصدد حظر الكلمات الإنكليزية في الاتصالات الرسمية

كما أكدت السلطات المحلية لاحقا ملابسات الحادث و”قررت الشروع في عملية عاجلة لقتل الدب” بمجرد رصده، على ما أعلن رئيس مقاطعة ترينتينو خلال مؤتمر صحافي.

يشار إلى أنه في إيطاليا يوجد ما بين 120 دبا و200 تعيش تحديدا في ترينتينو وأبروزو وسط البلاد. ويشكل مقتل أندريا بابي أول حادث من هذا النوع يُسجل في الدولة الأوروبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى